التخطي إلى المحتوى
احذر تلك المواقع .. منصة مساند تحذر من المواقع الوهمية

تعتبر منصة مساند من احد المبادرات التي قامت بعملها وزارة الموارد البشرية و التقنية الاجتماعية،تعمل على مساندة المواطنين و مساعدتهم على عمل احتياجاتهم عن طريق هذه المنصة  و تعتبر منصة مساند من المنصات الإلكترونية و هي شاملة لتجربة استقدام العمالة المنزلية بشكل كامل.

هدف منصة مساند

و تهدف المنصة إلى تسهيل على المواطنين إجراءات تقدم العمالة المنزلية و تعمل على حفظ الحقوق لجميع الأطراف و ذلك بواسطة تعريف أصحاب العمل بحقوقهم و واجباتهم.

منصة مساند و مكافحة عملية الاحتيال 

و قامت منصة مساند و المختصة في استقدام العمالة المنزلية و ذلك في أنحاء المملكة، بتحذير من التعامل مع مواقع إلكترونية و خصوصا التي تقع تحت عملية النسخ ” مستنسخة ” و التي تقوم باستخدام الاسم و الهوية لمنصة مساند و ذلك لتقديم عروض وهميه لخدمات العمالة المنزلية و هذا يقع المواطنين في ضرر تحت عملية الاحتيال و النصب على المواطنين الذين يقدمون في المنصة.

بيان منصة مساند 

و قام البرنامج بإصدار بيان أوضح فيه أن هذه المواقع التي تدع أنها مواقع المنصة بأنها مواقع وهمية و تلوم باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك و استخدام رسائل الواتساب و ذلك بهدف الاحتيال و النصب على المواطنين دون أن يشعرون أو يفهموا ذلك. و على الجميع الحذر من تلك البرامج المزيفة و عدم التعامل مع تلك الأشخاص المحتالين و تلك المواقع المشبوهة، و تم اتأكيد جميع العمليات الازمة لخدمة المواطن هي موجودة على منصة مساند، و ذلك عبر موقعها الإلكتروني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *