التخطي إلى المحتوى
رياض أطفال.. الجدول الزمني لتسجيل الطلاب الجدد عبر نظام نور في مدارس السعودية
التسجيل في رياض الاطفال

كشفت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، عن الجدول الزمني لتسجيل طلاب وطالبات الصف الأول الابتدائي وطلاب وطلبات رياض الأطفال للعام الدراسي المقبل، 1444، إذ أن التقديم يكون إلكترونيًا عبر برنامج نور.

موعد تسجيل طلاب وطالبات الصف الأول الابتدائي

أوضحت وزارة التعليم أن موعد تسجيل طلاب وطالبات رياض الأطفال للعام الدارسي المقبل يبدأ يوم الأحد الموافق 16 من شهر رمضان الجاري، على أن يتم التسجيل في مدارس تحفيظ القرآن الكريم الحكومية والتسجيل في المدارس الأهلى والعالمية والأدنبية، والأهلية المطبقة للبرامج الدولية.

وذكرت أن تسجيل الصف الأول الابتدائي في المدارس الحكومية يوم 7 من شهر شوال القادم، على أن يستمر التقديم حتى السابع عشر من شهر ربيع الأول للعام ١٤٤٤هـ، أو تسديد الشواغر لمن أكمل ست سنوات، وأقل من 90 يومًا كحد أدنى وإلى 11 سنة و3 أشهر حد أدنى.

التقديم في رياض أطفال حكومي
رياض أطفال وأولى ابتدائي.. الجدول الزمني لتسجيل الطلاب الجدد في مدارس السعودية

موعد التسجيل في رياض الأطفال

وتضمن الجدول موعد التسجيل في رياض الأطفال يوم الثامن والعشرين من شوال، ويستمر طوال العام لمن أكمل 3 سنوات ولم يبلغ السادسة من العمر، على أن يكون تسجيل خريجي الروضات الحكومية والأهلية في جميع المدارس اعتبارا من يوم السابع والعشرين من شهر ذي القعدة، على أن يستمر حتى السابع عشر من ربيع الأول لمن تقل أعمارهم عن 6 سنوات بـ 180 يومًا.

موعد تسجيل خريجي روضات المدارس العالمية

على أن يكون تسجيل خريجي روضات المدارس العالمية والأجنبية والأهلية المطبقة للبرامج الدولية داخل المملكة وخريجي الروضات القادمين من خارج المملكة في جميع المدارس، وذلك اعتبارًا من 23 من شهر محرم للعام القادم ويستمر التقديم حتى 17 من ربيع الأول من لمن تقل أعمارهم عن ٦ سنوات بـ ١٨٠ يوما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *