التخطي إلى المحتوى
اوقات عرض سنوات الجريش على شاشات التليفزيون 2022.. والقنوات العارضة له
سنوات الجريش الساعه كم

من المسلسلات الرمضانية المميزة التي يتم عرضها على قنوات التلفزيون هو مسلسل الجريش حيث تم البحث عن مواعيد عرضه والقنوات الناقلة له من قبل الكثير من الناس من خلال محرك البحث جوجل،وكان ذلك مع بداية حلول شهر رمضان الكريم حيث يعتبر من الأعمال الدرامية الكبيرة وفى هذا المقال سوف نتناول كافة التفاصيل عن المسلسل.

مواعيد عرض مسلسل سنوات الجريش في رمضان 2022

تم الإعلان عن الموعد الذي سيتم عرض المسلسل به لأول مره حيث يبدأ المسلسل في عرضه الأول على القنوات الرسمية بداية من يوم 2 أبريل عام 2022 أي مع بداية الشهر الفضيل، ويستمر عرض المسلسل حتى نهاية شهر رمضان وهو عباره عن 30 حلقه وتدور أحداثه حول ما سببته الحرب وأثرها الواقع على الإنسان وخصوصاً من فقد أحبائه وأبناءه في الحرب وهو من المسلسلات المنتظرة بشده لدى الكثير من الناس وجاءت المواعيد كالتالي.

  1.  على mbc دراما 12 صباحا.
  2. على قناة دبي 08:00 صباحًا.
  3.  على قناة روتانا خليجية في الساعة 1:00 مساء.
  4. روتانا دراما 5:00 مساء.
  5. قناة الكويت 8:20 مساءا.
سنوات الجريش mbc
وقت مسلسل سنوات الجريش

قصة مسلسل سنوات الجريش

يقوم هذا المسلسل بتجسيد الأحداث التي حدثت عام 1940 وما بعدها أيضاً و يدور حول ما سببته الحرب من كافة النواحي على الناس وتأثيرها على كل من فقد عزيزاً عليه و الشهداء في هذه الحرب وتأثير الحرب العالمية الثانية أيضاً، وتدور بعض من أحداثه حول الأم التي ظلت تنتظر عودة أبنها سالم والذي ذهب للحرب ولم يعد وأثر فقدان الأبناء والشهداء على أهلها من حيث التأثير النفسى والاجتماعي أيضاً.

  • من هي حياة الفهد بطلة مسلسل سنوات الجريش

لمن لا يعرف من هي حياة الفهد هي مقدمة برامج خليجية وقدمت الكثير من الأعمال الفنية التي لاقت الإعجاب والنجاحات الكبيرة، وهى من أصل كويتي ولدت في 18 أبريل عام 1948، وبجانب أنها ممثله فهي أيضاً كاتبة ومقدمة لبرامج كثيره وفى بداية مسيرتها الفنية واجهت الكثير من الصعوبات ومنها رفض أهلها الشديد دخولها في هذا المجال.

كما أيضا هناك نخبة من الأبطال الذين يشاركوا في المسلسل كما يقوموا بعمل رائع وتجسيد القصة بطريقة مميزة جدا تجذب الشاهد.

القنوات الناقلة لمسلسل سنوات الجريش

هناك مجموعة من القنوات المتميزة التي تقوم بعرض الكثير من المسلسلات ومن ضمنهم مسلسل الجريش، حيث يتم عرضه على أكثر من قناة رسمية وهم:

  • قناة MBC دراما.
  • قناة تلفزيون الكويت.
  • قناة السعودية.
  • قناة تلفزيون الكويت.
  • قناة روتانا ( خليجية، دراما ).
  • قناة MBC.
  • قناة دبى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *