التخطي إلى المحتوى
الحج توضح حقيقة غلق باب حجز العمرة في شهر رمضان.. طريقة التسجيل في تطبيق اعتمرنا

أكد المهندس هشام سعيد، الوكيل المساعد لخدمات الحجاج والمعتمرين والمتحدث الرسمي لوزارة الحج والعمرة، إصدر أكثر من 23 مليون تصريح عمرة منذ بداية الموسم، لافتًا إلى أن الحجز لا يزال متاحًا أمام الراغبين في أداء مناسك العمرة في شهر رمضان الكريم.

استقبال كل طلبات العمرة وكافة الأعداد

وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة الحج والعمرة، أن الوزارة مستعدة لاستقبال كل الطلبات العمرة وكافة الأعداد وإدارة هذه الحشود الغفيرة على أتم ما يرام ضمن المحددات والطاقة والخطة التشغيلية، لافتًا إلى أن هناك جهود مبذولة من كل الجهات الميدانية مثل قوات الأمن الخاصة للحج والعمرة والرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، إضافة إلى الجهود المبذولة من قبل وزارة الحج والعمرة من خلال الموظفين الميدانيين لتنظيم العملية بسهولة ويسر.

الحج توضح حقيقة غلق باب حجز العمرة في شهر رمضان
الحج توضح حقيقة غلق باب حجز العمرة في شهر رمضان

طريقة التسجيل في تطبيق اعتمرنا

وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة الحج والعمرة، أنه يمكن للراغب في أداء العمرة من خارج المملكة العربية السعودية الدخول على تطبيق اعتمرنا، ثم النقر على زر حجز تصريح العمرة والخانة الزمنية قبل قدومه، مؤكدًا أن أكثر من 56 دولة استفادت من هذه الخدمة حتى الآن.

ولفت المهندس هشام سعيد، الوكيل المساعد لخدمات الحجاج والمعتمرين والمتحدث الرسمي لوزارة الحج والعمرة، إلى أن أكثر من 56 دولة استفادت من هذه الخدمة حتى الآن، وأن هذه الخدمة ستتيح لكل ضيوف الرحمن مواعيد أداء العمرة، ما يساعد على وجود تخطيط سليم للرحلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *