التخطي إلى المحتوى
إجازة رمضان ٢٠٢٢ في السعودية للموظفين والقطاع الخاص
اجازات رمضان للقطاع الخاص 2022

تم تحديد إجازة رمضان ٢٠٢٢ التي سيحصل عليها الموظفون بالمؤسسات الحكومية والخاصة خلال شهر رمضان المبارك، وكذلك الحال بالنسبة للطلاب بكافة المراحل التعليمية بداخل المملكة العربية السعودية، وذلك حتى يتمكنوا من الاحتفال بالمناسبات الدينية التي تأتي في هذا الشهر الكريم.

إجازة رمضان ٢٠٢٢ في السعودية

وفق ما نص عليه القانون بالدولة السعودية فإن هناك إجازات رسمية سيحصل عليها جميع الفئات الموجودة على أراضي المملكة وسيستفاد منها أيضا كافة العمال بالقطاعات الخاصة والحكومية وجميع الطلاب والطلبة بكافة المراحل التعليمية وستكون تلك الإجازة مدفوعة الأجر.

سوف تبدئ إجازة رمضان لعمال القطاع الخاص في يوم 30 رمضان 1443 هجريا والموافق 1\5\2022م وتستمر الإجازة وصولا ليوم 4 مايو من الشهر ذاته وفق ما تم النص عليه بلائحة قانون العمل السعودية، أما عمال القطاع الحكومي فسوف تبدئ إجازاتهم من يوم 25 رمضان 1443 هجريا الموافق 24\4\2022 م وستنتهي في يوم 6 مايو لتصل المدة الإجمالية للإجازة عشرة أيام كاملة نتمنى لهم فيها دوام السعادة والراحة وإحياء المشاعر الدينية.

وقد يحصل الطلاب على إجازة تبدئ من يوم 24 رمضان الموافق 25 أبريل وتنتهي في 8 مايو والسابع من شهر شوال، وسوف يحصلون على الإجازة المطولة الأولى الخاصة بنهاية الأسبوع والتي ستكون بدايتها في 25 مايو أما إجازاتهم المطولة الثانية ستبدئ من يوم 15 يونيو 2022م.

اجازات رمضان 2022
إجازة رمضان 2022 في السعودية

مواعيد الدوام بالسعودية في رمضان

هناك عدد من التعديلات في مواعيد الدوام خلال شهر رمضان المبارك بالمملكة، وهي على النحو الأتي:

  1. فدوام العمل بالأسواق المالية السعودية من الساعة 3 ص إلى 3 عصرا.
  2. دوام عمل مراكز تحويل المال والبنوك من العاشرة صباحا إلى 3 عصرا.
  3. أما أوقات العمل بالمؤسسات الحكومية من 9.30 ص إلى الرابعة عصرا.
  4. ومواعيد عمل سوق الأسهم السعودية من 9.30 ص إلى 1.00 م.
  5. والدوام بالمصارف السعودية من 1.00 ص إلى 4.00 م.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *