التخطي إلى المحتوى
موعد صرف الدفعة 53 من حساب المواطن.. رد هام لو وافق يوم الإجازة

كشف برنامج حساب المواطن عن موعد صرف الدعم للمستفيدين من دفعة شهر أبريل، وهي الدفعة رقم 53، يأتي ذلك في ظل انتظار قطاع كبير من المواطينن عن موعد صرف البدل، وخاصة مع بداية شهر رمضان الكريم، إذ يحتاج المواطنين المساعدات المالية المخصصة من البرنامج للاستعانة بها على نفقات الحياة.

موعد صرف الدفعة الـ 53 من الدعم

وأوضح برنامج حساب المواطن أنه من المقرر صرف الدعم للمستفيدين عن دفعة شهر أبريل رقم 53 يوم الأحد الموافق 10 أبريل، حيث تم إعلان نتائج الأهلية لهذه الدفعة بتاريخ 29 مارس الماضي.

موعد صرف الدفعة 53 من حساب المواطن.. رد هام لو وافق يوم الإجازة

 

يأتي ذلك في ظل الأسئلة التي ترد إلى حساب خدمة المستفيدين التابع للبرنامج للرد على أسئلة واستفسارات المواطينن، ولفت الحساب أن صرف البدل يتم بشكل دوري اليوم العاشر من كل شهر ميلادي أو يوم قبله أو يوم بعده وفي حال مصادفة عطلة نهاية الأسبوع، ولفت البرنامج أن موعد صرف الدفعة ال53 يوم الأحد بتاريخ 10 أبريل.

كشف نتائج الأهلية للدورة الثالثة والخمسين لشهر أبريل

يذكر أن برنامج حساب المواطن كشف نتائج الأهلية للدورة الثالثة والخمسين لشهر أبريل، إذ أنه يمكن التعرف على نتيجة الأهلية عن طريق حساب المستفيد، ولفت الحساب أنه في حال إضافة تابه بعد تاريخ 10 مارس فيتم دراسة الأمر والإبلاغ استيفائه لشروط الأهلية، وفي حال حذف الحساب لا يمكن التسجيل في البرنامج، وفقًا للتعديلات المقررة على ضوابط دعم البرنامج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *