التخطي إلى المحتوى
اتحاد كرة القدم يعلن موعد الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم عن موعد الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ووفقا لما أعلنه الحساب الرسمي لاتحاد الكرة السعودي على “تويتر”، فتبدأ منافسات الموسم الكروية الجديد 2022/2023 يوم 11 أغسطس 2022، رافعا شعار “22 مسابقة مختلفة موسم جديد.. يهدينا أبطالاً جدد”

موعد بداية الموسم الجديد لكرة القدم

ويتصدر تلك المسابقة التي تنتهي في 29 مايو بختام منافسات الجولة 30 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين نادي الاتحاد برصيد 60 نقطة قبل 5 جولات من النهاية، ويطارده الهلال بفارق 11 نقطة فيما يمتلك النصر 48 نقطة، والشباب 47 نقطة، ويتبقى للهلال مباراتين مؤجلتين أمام الاتفاق والفيحاء، خاصة أنه حامل اللقب آخر موسمين.

موعد بداية الموسم الجديد لكرة القدم

كأس خادم الحرمين الشريفين

وعلى صعيد كأس خادم الحرمين الشريفين والذي يقام نصف النهائي يومي 3 و4 أبريل حيث يلتقي الهلال السعودي الشباب ويعلب الاتحاد ضد الفيحاء، ويتلقي الفائزان في النهائي الذي لم يتحدد بعد.

صعود المنتخب السعودي لكأس العالم 2022

صعود المنتخب السعودي لكأس العالم 2022

ويأتي الإعلان عن الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين تزامنًا مع صعود المنتخب السعودي إلى كأس العالم المقرر أن يقام في قطر 2022، والذي ينطلق في 21 نوفمبر، بعدما تمكن من هزيمة أستراليا بهدف مقابل لا شيء، لتتصدر مجموعتها برصيد 23 نقطة وخلفها اليابان 22 نقطة وخلفها أستراليا برصيد 15 نقطة.

التجديد للمدير الفني هيرفي رينارد

ومن المتوقع أن يشهد الموسم الجديد من منافسات دوري كأس سمو الأمير محمد بن سلمان والذي يبدأ في 21 أغسطس بعض التوقفات نظرا لمشاركات المنتخب السعودي في كأس العالم 2022، خاصة بعدما أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم تجديد تعاقده مع المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، ليقود المنتخب السعودي في كأس العالم 2022، الذي من المقرر أن ينطلق في 21 نوفمبر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *