التخطي إلى المحتوى
موسم جدة 2022 يعود من جديد.. أنشطة ترفيهية وفعاليات ثقافية
موسم جدة 2022 يعود من جديد.. أنشطة ترفيهية وفعاليات ثقافية

على قدم وساق يجري المركز الوطني للفعاليات استعداداته لموسم جدة 2022، في نسخته الثانية من خلال تقديم عدد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية التي تعكس مكانة جدة التاريخية والثقافية والسياحية وتعزيز دورها التنموي في تحقيق رؤية المملكة 2030.

ترقب الإعلان عن موسم جدة

ومن المقرر أن يحدث موسم جدة حالة من الزخم، بعد الإعلان عن هويته في الأماكن العامة والميادين والطرق الرئيسية وسط ترقب أهالي جدة، وزوارها لتفاصيل الإعلان عن الموسم خلال شهر رمضان المبارك في مؤتمر صحفي يقام هذه المناسبة.

جدير بالذكر أن هوية موسم جدة 2022، يعبر عن التنوع الثقافي، والانفتاح العالمي، والمزج بن المتعة والمرح والترفيه وبين الأصالة والتراث والفنون والهوية البحرية والتي تتميز بها بعروس البحر الأحمر.

موسم جدة 2022 يعود من جديد.. أنشطة ترفيهية وفعاليات ثقافية

عدد زوار موسم الرياض

وكان تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية، أعلن عن عدد زوار موسم الرياض وصل إلى 15 مليون زائر في 14 منطقة، وتجرى فعاليات موسم الرياض من 28 إلى 30 مارس الجاري، بحضور عدد كبير من عازفين وعازفات العود على مستوى الوطن العربي.

دخول مجاني للبوليفارد

وكانت الهيئة العامة للترفيه أتاحت الدخول مجانًا إلى منطقة بوليفارد رياض سيتي، الجمعة الماضي، بمناسبة تأهل المنتخب السعودي إلى مونديال كأس العالم قطر، وكان المنتخب الوطني السعودي نجح في التأهل رسميًا إلى نهائيات كأس العالم 2022، في قطر للمرة السادسة في تاريخه، بعد فوز المنتخب الياباني على نظيره الأسترالي، وتعادل الأخضر مع نظيره الصيني بهدف لكل منهما.

تخفيض تذاكر الدخول

جدير بالذكر أن موسم الرياض، قرر تخفيض قيمة تذكرة الدخول إلى منطقة بوليفارد رياض سيتي، بداية من تاريخ 28 مارس إلى 30 مارس الجاري، على أن تصبح 25 ريال بدلًا من 55 ريال سعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *