التخطي إلى المحتوى
لجميع المدارس .. قرار هام من تعليم جدة عن مواعيد الدراسة في رمضان
موعد الدراسة بالسعودية

اعتمدت الإدارة العامة للتعليم في جدة توقيت اليوم الدراسي لشهر رمضان للعام الجاري 1443 هجرية، وكشفت إدارة تعليم جدة عن الجدول الزمني ومواعيد الدراسة في رمضان لجميع المدارس الحكومية والأهلية شهر الشهر الكريم وأوضحت أن اليوم الدراسي يبدأ في المملكة بداية من الساعة التاسعة صباحًا.

تعليم جدة تعتمد مواعيد الدراسة في رمضان

وكشفت تعليم جدة أن اليوم الدراسي لمدارس التعليم المستمر تعليم كبار يكون في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحًا، وأن الوقت المحدد للحصة الواحدة خلال اليوم الدراسي في شهر رمضان سيكون 35 دقيقة، على كل المدارس.

التعليم السعودي تنفي إلغاء الدراسة في رمضان وتعلن عن تصويت للمواعيد الجديدة
قرار هام من تعليم جدة عن مواعيد الدراسة في رمضان

مواعيد الدراسة خلال الفصل الدراسي الثالث

وكانت وزارة التعليم اعتمدت توقيت بداية اليوم الدراسي في شهر رمضان الكريم لجميع مدارس التعليم العام الحكومي والأهلي في مناطق ومحافظات المملكة العربية السعودية، ضمن الفصل الدراسي الثالث للعام الدراسي الحالي.

التعليم تعتمد النظام المرن في الفصل الدراسي الثالث

وكشفت وزارة التعليم بداية اليوم الدراسي من الساعة التاسعة إلى العاشرة صباحًا طبقًا النظام المرن، مع تحديد الوقت الزمني للحصة الدراسية بـ 35 دقيقة وأوضحت أن مواعيد بداية إجازة عيد الفطر المبارك يبدأ بنهاية دوام يوم الإثنين 24 من شهر رمضان القادم.

كما منحت وزارة التعليم مديري المناطق التعليمية في المناطق والمحافظات تحديد زمن بدء اليوم الدراسي بالتنسيق مع الجهات المعنية في المنطقة أو المحافظة حيث انتظم أكثر من 6 ملايين طالب وطالبة حضوريًا في الفصل الدراسي الثالث بداية من هذا الأسبوع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *