التخطي إلى المحتوى
رئيس الاتحاد السعودي يكشف حقيقة تجنيس نجم الاتحاد للمشاركة مع “الخضر” بكأس العالم
تأهل المنتخب السعودي لكأس العالم

كشف ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي حقيقة تجنيس البرازيلي رومارينيو نجم الاتحاد، من أجل ضمه إلى المنتخب السعودي من أجل المشاركة في كأس العالم 2022، والذي ينطلق في 21 نوفمبر، مشيرا إلى أننا نفرح بوجود تلك النماذج في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تجنيس النجم البرازيلي رومارينيو

وتابع رئيس الاتحاد السعودي في مداخلة هاتفية لبرنامج الحصاد الرياضي: إن البرازيلي رومارينيو من أفضل النماذج التي مرت على الدوري السعودي خاصة أنه ينافس على قائمة هدافي الدوري السعودي، إلى أن مسألة تجنيس اللاعب للعب ضمن صفوف المنتخب السعودي لم يتم طرحها بعد بسبب اللوائح والأنظمة.

وأَضاف رئيس الاتحاد السعودي أن مسألة تجنيس وضم لاعبي المنتخب في وقت قصير من الأمور الصعبة بسبب اللوائح والأنظمة، خاصة أن اللوائح والأنظمة لا تنطبق على العديد من اللاعبين الأجانب الموجودين في الدوري السعودي، مشيرا إلى أن هناك نجوما ساهموا في تأهل المنتخب إلى كأس العالم 2022.

تأهل المنتخب السعودي لكأس العالم

وتابع ياسر المسحل أننا نتوجه بالشكر إلى سمو ولي العهد محمد بن سلمان ووزير الرياضة على الدعم المستمر للمنتخب الأخضر حتى التأهل إلى كأس العالم 2022، إلى جانب أن هناك مديرا فنيا متميزا وهو هيرفي رينارد، وكان اتفقنا معه من البداية هو التأهل إلى كأس العالم 2022، فاستطاع أن يفهم تفاصيل كرة القدم لدينا إلى جانب خلق توليفة هائلة من اللاعبين المميزين لدينا.

تأهل المنتخب السعودي لكأس العالم

رئيس الاتحاد السعودي يكشف مصير هيرفي رينارد

وتابع رئيس الاتحاد السعودي أننا سنستمر في دعم القيادة الفنية للمنتخب السعودي بقيادة هيرفي رينارد في كأس العالم 2022، خاصة أننا حسمنا التأهل بأرقام تاريخية في ظل الدعم التي توفر لنا يجعل أي شخص ينجح في قيادة المنتخب السعودية في كأس العالم 2022.

وعن النجوم المميزين في المنتخب السعودي قال رئيس الاتحاد السعودي: لدينا سلطان الغنام من النجوم المميزين في المنتخب سواء على المستوى الفني أو الانضباطي والأخلاقي خاصة أنني اتصلت به للاطمئنان عليه بعد إصابته وأنا دائما على تواصل مع نجوم المنتخب السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *