التخطي إلى المحتوى
قرار عاجل بمنح الطلاب والطالبات إجازة استثنائية في هذه المنطقة.. طالع التفاصيل
قرار عاجل بمنح الطلاب والطالبات إجازة استثنائية في هذه المنطقة.. طالع التفاصيل

كشفت وسائل إعلام سعودية عن منح الطلبة والطالبات في جدة إجازة رسمية يوم الأحد المقبل 27 مارس، ويبحث العديد من المواطنين عن سبب منح الطلاب في جدة فقط إجازة رسمية يوم الأحد المقبل 27 مارس، ولم تعمم على باقي الإدارات التعليمية في المملكة العربية السعودية وهو ما نقدمه لكم على النحو التالي.

سبب منح طلاب وطالبات جدة إجازة رسمية

وفي منشور لها عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة تويتر، كشفت إمارة منطقة مكة المكرمة أنه نظرًا لإقامة سباق الفورمولا 1 يوم الأحد المقبل 27 مارس، فقد تقرر منح إجازة رسمية للطلاب والطالبات بالمحافظة، وأوضحت أن عودة الطلبة إلى الدراسة في جدة يكون بعد إجازة الأحد أى يوم الإثنين المقبل 28 مارس.

موعد عودة الدراسة الحضورية للمرحلة الابتدائية في السعودية.. وأبرز قرارات وزارة التعليم
قرار عاجل بمنح الطلاب والطالبات إجازة استثنائية في هذه المنطقة.. طالع التفاصيل

التعليم السعودية تعتمد مواعيد الدراسة في رمضان

وكانت وزارة التعليم في السعودية كشفت مواعيد الدراسة في شهر رمضان المبارك،  وتوقيت اليوم الدراسي في جميع مدارس التعليم العام الحكومي والأهلي في السعودية للفصل الدراسي الثالث إذ يبدأ اليوم الدراسي ما بين الساعة التاسعة إلى العاشرة صباحًا طبقًا النظام المرن، وحددت الوزارة الوقت الزمني للحصة الدراسية بـ 35 دقيقة.

أما مدارس التعليم المستمر الابتدائي والمتوسط والثانوي، فقد أشارت وزارة التعليم في السعودية أن بداية اليوم الدراسي عند الساعة التاسعة، ويمكن لمديري التعليم في المناطق والمحافظات تحديد صلاحية زمن بدء اليوم الدراسي بالتنسيق مع الجهات المعنية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *