التخطي إلى المحتوى
سباق الفورمولا 1 و علاقته بالدراسة يوم الأحد في جدة 1443

تم تعليق الدراسة في جدة و ذلك في يوم الأحد القادم الموافق 27 مارس 2022، و أعلنت وزارة التربية و التعليم في المملكة العربية أن سوف يكون هناك إجازة رسمية للمدارس و الجامعات في هذا اليوم يوم الأحد في جدة، و ذادت التساؤلات عن هذا الأمر و التساؤلات كانت ما سبب الاجازة، و في هذه المقالة سوف نعرض التفاصيل بخصوص عطلة يوم الأحد المقبل في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية.

وزارة التربية و التعليم في المملكة العربية السعودية

ما سبب تعليق الدراسة في جدة الأحد القادم.

يرجع سبب تعليق الدراسة بسبب سباق الفورمولا 1 و ذلك وفقا لما أعلنته وزارة التربية و التعليم في المملكة العربية السعودية، و ذلك في يوم الأحد المقبل الموافق يوم 27 مارس 2022 ميلادي، و سوف ترجع الدراسة بعد دخلك يوم الاثنين 28 مارس.و سوف يقام هذا السباق ما بين فترة 24 إلى 27 مارس هذا العام.حيث تشتهر المملكة العربية بسيارتها المختلفة و يفضلها الكثير من رجال الأعمال و أيضا يشاركون في سباق الفورمولا 1.

سباق الفورمولا 1 و علاقته بالدراسة يوم الأحد في جدة 1443

الاحتفالات بسباق الفورمولا في مدينة جدة.

يعتبر سباق الفورمولا من أحد الفعاليات الشهيرة في المملكة، و أعلنت وزارة التربية و التعليم أن العطلة الرسمية في المدارس و الجامعات تكون بسبب المسابقة التي تدعي الفورمولا.و من ضمن من ركب سيارة الفورمولا كان الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل و الذي أعلن تجربته في قيادة سيارة الفورمولا، مشيرا إلي أنه سوف يتم بث السباق مباشرة على جميع القنوات التلفزيونية السعودية.و لمعرفة كل الأخبار المتعلقة بالتعليم في السعودية، إليك رابط موقع وزارة التربية و التعليم في السعودية.

رابط موقع وزارة التربية و التعليم في المملكة العربية السعودية:

رابط موقع وزارة التربية و التعليم في المملكة العربية السعودية

كل الأخبار التي تتعلق بالتعليم يمكنك معرفتها أول بأول و ذلك بمجرد دخولك موقع وزارة التربية و التعليم في المملكة العربية السعودية، و يمكنك التعرف على آخر الأخبار و التي تتعلق بأمور العملية التعليمية و تستطيع مت الموقع معرفة كل التحديثات أيضا الخاصة بموضوعات العملية التعليمية، و تلك الموضوعات مثل القرارات التي تصدرها الوزارة، و بهذا يمكنك الآن زيارة موقع الوزارة ” وزارة التربية و التعليم في المملكة العربية السعودية ” من هنا ، و بهذا تستطيع الدخول الي الموقع و التعرف على كل ما يختص بوزارة التربية و التعليم في المملكة.

التقويم الأكاديمي قي جدة 1443

التقويم الأكاديمي في جدة

 

سباق الفورمولا 1 و علاقته بالدراسة يوم الأحد في جدة 1443

سباق الفورمولا و جدة و أجمل المعالم الموجودة بها

في هذا العام 2022 سوف تصبح جائزة السعودية الكبرى هي ثالث البطولات العالمية الكبرى، و يتم تنظيم هذا السباق من قبل الاتحاد الدولي للسيارات في السعودية، و ذلك السباق من أجل ترسيم و وضع مكانة السعودية كوجهة أولى لمحبين الرياضة.

جوهرة البحر الأحمر و سباق الفورمولا.

جوهرة البحر الأحمر و سباق الفورمولا.

يعد عمر جدة إلى 2500 عام، كما أنها لقبت بجوهرة البحر الأحمر ، كما أنها تقدم لزوّارها العديد من التجارب السياحية و أيضا إقامات مميزة في الفندق و المنتجعات السياحية و الشاليهات، علاوة على ذلك يوجد بها أفضل المطاعم و أشهى المأكولات المحلية و العالمية. و بهذا ننتهي من مقالنا و التي ذكرنا فيها عن سبب تعليق الدراسة في جدة و أيضا ذكرنا لكم سباق الفورمولا و أهم مميزات مدينة جدة و أيضا الموعد الاكاديمي  للمملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *