التخطي إلى المحتوى
أين تباع فوانيس وزينة رمضان في المملكة العربية السعودية
أماكن بيع فوانيس وزينة رمضان في السعودية

مع اقتراب شهر رمضان وأصبح الشهر الكريم يدق الأبواب، ولا يفصلنا على الدخول في أول أيامه سوى أيام معدودات، وبدأ الجو والطقوس والحالة الرمضانية تكسو شوارع البلدان والعالم العربي بأثره، واكتظت المحلات والأسواق والمتاجر بأوراق الزينة والفوانيس،  إعلانًا وإيذانًا  بقرب قدوم الشهر الفضيل، وبدأت المحلات والمتاجر تعرض زينة رمضان والفوانيس للراغبين في شرائها من الأطفال والكبار، وبدأ العائلات تصطحب أطفالها إلى الأسواق لشراء الفوانيس، وذلك لإدخال البهجة والسرور في نفوسهم.

أماكن بيع فوانيس رمضان
أماكن بيع فوانيس رمضان

فانوس رمضان

فوانيس وزينة  رمضان وإعداد بعض الحلويات من أهم ما يميز الشهر المبارك، وأصبحت تلك الأشياء من الطقوس والرموز التي يستدل بها على قدوم رمضان، وأصبحت أشياء ضرورية لابد منها لإدخال البهجة والسرور في النفوس، ولم يعد فانوس رمضان قاصرًا على دولة عربية أو إسلامية بعينها، بل انتشر وأصبح له وجود  في كافة البلدان والدول الإسلامية، وأصبحت في المملكة العربية السعودية  تحتفل الأسر والعائلات بقدوم الشهر المبارك بشراء الفوانيس.

أماكن بيع فوانيس رمضان
أماكن بيع فوانيس رمضان

أماكن بيع فوانيس وزينة رمضان في السعودية 

توجد عدة أماكن تعرض زينة وفوانيس  رمضان بأشكالها وأحجامها المتعددة، وأهمها ما يلي:

  • محل هاي كيدز، ويعد من أهم الأماكن التي يمكن الحصول منها على زينة رمضان بكافة أنواعها، ويوجد في ٨٠٧٠ عبدالله بن سلمان الحمدان، العليا- الرياض.
  • محل هيا نحتفل، يقدم هذا المحل تشكيلة متنوعة ومختلفة من حيث الأحجام والأشكال الخاصة بزينة رمضان من الفوانيس وغيرها، والمتجر يقع داخل الرياض  طريق الملك عبدالعزيز. 
  • محل بيت الهدايا، ويقع في شارع العليا الورود- محافظة الرياض، وهو أيضًا  يعرض  العديد من الأشكال والأنواع المختلفة للفوانيس وكافة زينة رمضان.
  • محل العنود، يقع في الأمير جلوة بن تركي عبدالله- المروج- محافظة الرياض 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *