التخطي إلى المحتوى
كم تساوي 1000 نقطة الراجحي؟ وكيف يمكن تحويلها إلى مشتريات؟
كم تساوي 1000 نقطة الراجحي؟

من ضمن الأسئلة الرائجة خلال الفترة الحالية على المواقع البحثية ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من فيس بوك وتويتر وانستجرام رغبة المواطنين في التعرف على إجابة  السؤال كم تساوي 1000 نقطة الراجحي؟ وكيف يمكن تحويلها إلى مشتريات؟، كما سنتعرف عبر المقال في الإجابة على سؤال الريال كم يساوي من نقاط الراجحي.

كم تساوي 1000 نقطة الراجحي؟

ونظرًا لرغبة الكثيرين في التعرف على إجابة السؤال كم تساوي 1000 نقطة الراجحي، فنريد التنويه بأن 1000 نقطة الراجحي تساوي 4 من الريال السعودي، أي أن النقطة الواحدة من قبل نظام مكافاة الراجحي تبلغ 4000 ريال سعودي، وبالرغم من أن المبلغ بالريال في مقابل النقطة يظهر بأنه قليل، ولكن من ضمن المميزات التي يتسم بها برنامج مكافأة الراجحي لاستبدال النقاط تتمثل في التالي:

  • برنامج مكافأة من البرنامج التي تم تصميمها في ضوء احتياجات العملاء كي تكون تجربة لعملية الشراء وكذلك التعامل مع عملية الصرف تعتبر تجربة مجزية وثمينة وتساعد في تلية كافة الاحتياجات الأساسية من مأكل ومشرب ومسكن.
  • برنامج مكافأة يمكن الأفراد من الاستفادة بجمع النقاط بشأن كل عملية يتم إجرائها من العمليات التي تتم عبر مصرف الراجحي وبعدها سيتم استبدالها بما يزيد عن 150 شريك للمصرف بكافة مناطق السعودية.
  • وبمجرد أن يتم التسجيل لدى برنامج مصف الراجحي، فعلى الفور ستبدأ عملية تجميع النقاط والتي يتم إجرائها اما من خلال البطاقات الائتمانية حيث تقوم بشراء احتياجاتك او تقوم بسداد فواتيرك أو تقوم بأيًا من العمليات المصرفية المعتادة مثل عملية الإيداع والتحويل وغيرها.

كم يساوي الريال من نقاط الراجحي؟

الريال السعودي يمكنك من أخذ حوالي 250 نقطة من نقاط الراجحي، وذلك بعملية  حسابية بسيطة، بحيث يمكنك الاستفادة من نقاط الراجحي والتي يتم البدء في تجميعها كل شهر، وعند الوصول لحد معين يمكن لأفراد استبدالها بأحد الطرق الآتية:

  • تتم عملية الاستبدال المباشر للنقاط التي تجميعها من خلال الهاتف المحمول.
  • أو الحصول على عدد من القسائم الإلكترونية.
  • يمكنك أن تستبدل نقاط الراجحي في أحد الشركات التي يقوم مصرف الراجحي بالتعامل معها على شرط أن يكون شريك في ذلك.
  • في حال لم يكن لديك نية في استخدام نقاط الراجحي المجمعة، فبكل بساطة يمكنك تحويلها أو اهدائها للأصدقاء والأهل بما يبلغ 100000 نقطة في الشهر الواحد.
  • نقاط الراجحي توفر لك التبرع إلى المؤسسات الخيرية.

متى يتم تحويل نقاط الراجحي إلى مشتريات؟

نقاط الراجحي يتم إيداعها لدى حسابك في برنامج مكافأة في فترة تبلغ مدتها شهر بعد العملية الأخيرة التي توفر لك اكتساب النقاط، كما يمكن الاستفادة من عملية الاستبدال الخاصة بالنقاط وما يساويها من ريال سعودي حال الوصول إلى الحد الأدنى من النقاط ألا وهو 250 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *