التخطي إلى المحتوى
طريقة توصيل الجوال بالتلفاز لمشاهدة الأفلام والمسلسلات بسهولة
طرق تشغيل الجوال على التلفاز

من تطورات التكنولوجيا التي نشهدها حاليًا هي خاصية جديدة ومريحة للجميع وهي تشغيل الجوال على التلفزيون لكي نتمكن من مشاهدة الأفلام أو الفيديوهات على التلفاز من خلال الجوال بسهولة وكذلك مشاركة الصور ولعب الألعاب الموجودة على الجوال بطريقة أسهل وأفضل، حيث أن الشاشة الكبيرة الواسعة تسهل من المشاهدة واللعب وتضيف جو من المتعة والحماس أثناء ذلك، ولكن هل يمكن لأي تلفاز فتح الجوال من خلاله؟ إليكم كيفية توصيل الجوال من التلفاز.

 طرق تشغيل الجوال على التلفاز

من أجل التمتع بمزايا استخدام الجوال على التلفاز نضع لكم ثلاث طرق من طرق توصيل الجوال من التلفاز وهي:

طرق تشغيل الجوال على التلفاز

  • أداة Google Chromecast Ultra

عبارة عن أداة مشتراة تعمل على توصيل الجوال بالتلفاز من خلال منفذ HDMI الموجود بالتلفاز للوصول إلى شبكة الواي فاي المتصلة على الجوال ومنها لعرض الألعاب والصور والفيديوهات الموجودة على الهاتف كما أنها تقوم بعرض الفيديوهات بدقة واضحة تصل حتى 4K، مع العلم أن هذه العادات تعمل مع كافة أجهزة الأندرويد والأي أو إس.

  • توصيل الهاتف بكابل USB

يسمح كابل USB بتوصيل جميع الهواتف والألواح الذكية بالتلفاز من منفذ HDMI ولا يحتاج إلى الاتصال بالإنترنت من أجل الوصول إلى بيانات الهاتف مثل الألعاب، كما ويفضل أن يكون طول كابل USB لكي يكون التحكم أفضل وسهولة التحرك أثناء توصيل الهاتف بالتلفاز.

  • الاتصال من خلال التلفاز بالجوال

تلك الخاصية تعمل مع أجهزة IOS فقط لوجود خدمة AirPlay والمتواجد في الأيباد والايفون حيث يتم الاتصال بتطبيق Apple Tv بعد الاتصال بالواي فاي للتحكم بسهولة في التطبيقات الموجودة بالجوال.

وبذلك يمكن مشاهدة الأفلام والمسلسلات الموجودة على الجوال بسهولة من خلال التلفاز والتحكم بها أثناء المشاهدة من حيث توقف المشاهدة أو استمرارها وتخطي الإعلانات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *