التخطي إلى المحتوى
عقب خروجه من المسجد.. سبب وفاة الشاب السعودي عبدالله الملحم وأهم المعلومات عنه
سبب وفاة عبدالله الملحم

خبر تلقته جموع الشعب السعودي ألا وهو خبر وفاة عبد الملحن وضجت وسائل التواصل الاجتماعي بهذا الخبر، وبدأ الكثير من المواطنين السعوديين، بل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام بالبحث عن سبب وفاة عبدالله الملحم، والذي انتقل إلى الرفيق الأعلى يوم الأحد الماضي السابع والعشرون من شهر فبراير 2022.. لذا دعونا نخبركم بسبب وفاته.

الشباب عبد الله الملحم

عبد الله الملحم هو سعودي الجنسية، ولد بالمملكة العربية السعودية ونشأ بها، واُشتهر بفعله للأعمال الخيرية بين أهله وذويه، وكان يعمل داخل إدارة غرب الأحساء بالمنطقة الشرقية داخل المملكة العربية السعودية، وهو استشاري الطب النفسي، حيث يعمل بمنصب استشاري الطب النفسي داخل مستشفي الملك فهد الجامعي، وهو عضو بالجمعية السعودية للمحاسبة وقد حصل على  درجة الدكتوراه في المحاسبة المالية، وحاصل على الكثير من الشهادات والدورات في مجال تخصصه.

سبب وفاة عبدالله الملحم

انتشر خبر وفاة الدكتور الشهيد عبد الله الملحم يوم الأحد الماضي، وبدأ الكثيرون بالبحث عن سبب وفاة عبدالله الملحم، والجدير بالذكر أنه توفى إلى رحمة الله تعالي أثر حادث مروري، وذلك بعد خروجه بشكل مباشر من المسجد بعد أن أدى صلاته، وقال أحد الشاهدين على حادث عبد الله الملحم، بأنه أثناء وفاته كان بحوزته كالعادة عدد من الشيكات الخيرية المدفوعة من أجل تقديمها للأسر المحتاجة، وهذا ليس جديد عليه، فهو معروفة بسيرته الطيبة الحسنة المليئة بالأعمال الخيرية.

مكان دفن الشاب عبد الله الملحم

بعد أن توفاه الله يوم الأحد الماضي، أُقيمت صلاة الجنازة عليه في اليوم التالي من وفاته، يوم الاثنين الماضي وذلك بعد صلاة العصر من داخل مسجد جمال الملحن الموجود بالسلمانية الشمالية، ودُفن داخل مقابر أم زرينيج، ونسأل الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يوسع قبره ويجعله روضة من رياض الجنة، ونسأل الله تعالى لأهله الصبر والسلوان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *