التخطي إلى المحتوى
منصة إحسان وشروط خدمة تيسرت للمتعسرين 1443هـ
شروط خدمة تيسرت للمعسريين

تقدم منصة إحسان العديد من الخدمات الاجتماعية لجمع التبرعات للكثير من الحالات الإنسانية داخل المملكة وخارجها عن طريق التواصل مع الجمعيات الخيرية المختلفة في المملكة، وتوصيل المتبرع بصاحب الحاجة، ومن خلال منصة إحسان توجد خدمة تيسرت التي يتم من خلالها التبرع للمتعسرين نتيجة لتراكم الديون عليهم لأسباب مختلفة وقد صدر ضدهم حكم قضائي يقضي بالحبس نتيجة لهذه الديون.

منصة إحسان

واحدة من المنصات الخيرية الهامة التي جمعت العديد من أنواع التبرعات التي يتم من خلالها تقديم الدعم للعديد من الحالات الإنسانية وفي المناسبات المختلفة من خلال التواصل مع الجمعيات الخيرية المختلفة، وتعتبر المنصة من أهم المواقع التي وصل رأس مالها ما يقرب من المليار ريال.

خدمة تيسرت على منصة إحسان

من الخدمات الهامة التي تعني بأصحاب الديون والتي تقدم لهم الدعم المادي للخروج من الأزمات المالية التي وصلت بهم إلى السجن، وكذلك مساعدة الأسر المتعسرة في سداد فواتير الكهرباء.

شروط خدمة تيسرت

تعمل منصة إحسان من خلال خدمة تيسرت على توفير الدعم المالي من خلال المتبرعين بالمتعسرين نتيجة لتراكم الديوم وفق شروط منها:

  • أن يكون قد صدر حكم قضائي بالتنفيذ وقد مر عليه عام في الدين.
  • يتم تقديم الدعم للمتعسرين من المسجلين في الضمان الاجتماعي.
  • من الشروط أن لا تزيد حجم المديونية عن مائة ألف ريال.
  • عدم وجود عدد من الأحكام التنفيذية القضائية على المعسر.
وشروط خدمة تيسرت للمعسريين
شروط خدمة تيسرت للمعسريين

طريقة التبرع في خدمة تيسرت

يتم التبرع في خدمة تيسرت عن طريق الدخول على منصة إحسان واختيار الخدمة من الشريط العلوي، الدخول على الحالات والتعرف عليها والضغط على تبرع واستكمال الخطوات اللازمة للتبرع ومنها تحديد مبلغ التبرع ويمكن اختياره كهدية، تحديد خيارات الدفع المطلوبة واستكمال السداد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *