التخطي إلى المحتوى
توكلنا يضيف خدمة جديدة تسهل على المواطنين العمرة في رمضان
توكلنا يضيف خدمة جديدة تسهل على المواطينن العمرة في رمضان

أضاف تطبيق توكلنا الإلكتروني، خدمة جديدة تتيح للفرد حجز أداء مناسك العمرة خلال شهر رمضان الكريم عبر الأيقونة الجديدة، التي تمت إضافتها في التطبيق، وتأتي تحت مسمى “بوابة المناسك”، وتسهل الخدمة الجديدة للراغبين حجز أوقات أداء العمرة من على التطبيق بكل سهولة ويسر.

حجز أوقات أداء العمرة من على توكلنا

ومن خلال الإضافة الجديدة على تطبيق توكلنا، يمكن للفرد حجز أوقات أداء العمرة والتي تضمنت 12 زمنًا طوال ساعات الليل والنهار مع تحديد مدة ساعتين لأداء كامل المناسك، جدير بالذكر أن أول أيام الجمعة خلال شهر رمضان الكريم، شهد حجوزات مرتفعة منذ بدء إتاحة الحجوزات، لكن باقي الأيام شهد زحامًا خفيفًا، ما يمكن الراغبين في حجز الأوقات المناسبة لهم لأداء المناسك.

وزارة الحج تعلن إتاحة إصدار تصاريح العمرة حتى نهاية مارس عبر هذه التطبيقات
خدمة جديدة من تطبيق توكلنا تتيح حجز العمرة خلال شهر رمضان

السعودية تسمح للأطفال بدخول الحرمين

وكانت وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية، اتخذت قرارًا بالسماح للأطفال من عمر 7 سنوات، فيما فوق بدخول الحرمين الشريفين، مع اشتراط ظهور حالة محصن في تطبيق توكلنا، جاء ذلك خلال تغريدة نشرتها إمارة منطقة مكة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

جدير بالذكر، أن دخول الحرمين كان مقتصرًا على أعمال ما فوق الـ 12 عامًا، وذلك ضمن التدابير الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، وذلك قبل أن تتراجع الوزارة وتعلن أن الأعمار المسموح بها الدخول هى 7 أعوام، وما فوق بشرط هو ظهور حالتهم “محصن” في تطبيق “توكلنا”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *