التخطي إلى المحتوى
يسبب الوفاة .. وزارة التجارة السعودية تحذر من هذا المنتج المنزلي وتأمر باستدعائه على الفور

حرصاً على أمن وسلامة المواطنين السعوديين، ومع استخدامهم الكثيف للمقابض المساعدة للسرير المنزلي، خرجت وزارة التجارة السعودية في تحذير رسمي من خلال تغريدة نشرتها اليوم على حسابها الرسمي على موقع تويتر، حيث نوهت على المواطنين بالتوقف الفوري عن استمرار استخدام تلك المقابض، إذ باتت تشكل خطراً رسمياً بعد معاناة الكثيرين منها خلال الفترات الماضية، ووفاة آخرين مختنقين جراء استخدامها.

تحذير وزارة التجارة السعودية من استخدام مقبض مساعد السرير المنزلي:

جاء في إعلان رسمي من قبل وزارة التجارة، تحذير هام للمواطنين للتوقف الفوري عن استعمال مقبض مساعد السرير المنزلي “drive”، والذي هو من طراز (RTL15063-ADJ)، حيث تم تبرير الأمر أن مستخدمه ربما يعلَق بداخله أثناء نومه في الليل، أو بين المقبض وجانب مرتبة السرير، الأمر الذي يؤدي في النهاية لوفاة الشخص مختنقا.

تحذير من استعمال مقبض مساعد السرير المنزلي
تحذير من استعمال مقبض مساعد السرير المنزلي

نصائح وزارة التجارة حيال وقف استخدام مقبض مساعد السرير المنزلي:

فيما طالبت الوزارة المواطنين الباقين حتى الآن على تلك المقابض، أن يتوقفوا فورا عن استعمالها، بالإضافة إلى أنه بإمكانهم إعادتها لمنافذ البيع الخاصة بها، مع استرداد كامل المبلغ الذي قاموا بدفعه مسبقاً مقابل شرائها.

كيفية إعادة مقابض مساعد السرير المنزلي:

يمكن لأي مواطن سعودي لازال محتفظا بالمقبض المنزلي أن يقوم بالتواصل المباشر مع منافذ بيعها الأصلية من خلال الاتصال على أحد الأرقام التالية:

  • 920024673
  • 0114060516

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *