التخطي إلى المحتوى
بشرى سارة.. كورونا اقترب من النهاية في السعودية وهذه هي الدلائل والمؤشرات
بشرى سارة.. كورونا اقترب من النهائية في السعودية وهذه الدلائل والمؤشرات

زف أستاذ طب المجتمع والوبائيات المساعد، عبدالله بن باسط بشرى سارة إلى المواطنين في المملكة العربية السعودية عن قرب نهاية وباء كورنا، داخل المملكة واستشهد أستاذ طب المجتمع والوبائيات المساعد، عبدالله بن باسط بمنحنى الإصابات اليومية بفيروس كورونا، والذي يوضح مدى التراجع.

وفي تصريحات لقناة الإخبارية أوضح أن المملكة تشهد تراجعًا محوظًا في عدد الإصابات بفيروس كورونا، خلال العشرة أيام الماضية، ولفت إلى أن انخفاض أرقام الإصابات والحالات الحرجة كلها مؤشرات مطمئنة تشير إلى قرب نهاية جائحة فيروس كورونا.

تراجع معدل الإصابات الأقل منذ ‫الأقل منذ بداية 2022

من جانبها كشفت وزارة الصحة والسكان اليوم الأربعاء التقرير اليومي للإصابة بفيروس كورونا، حيث سجلت الوزارة نحو 627 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا الجديد داخل المملكة، وبذلك يصبح إجمالي الإصابات بفيروس كورونا نحو 741864 حالة.

بشرى سارة.. كورونا اقترب من النهائية في السعودية وهذه الدلائل والمؤشرات

 

ولفتت وزارة الصحة إلى أنه تم تسجيل نحو 1880 حالة تعافٍ جديدة، ويصبح مؤشر التعافي من الوباء الجديد يصل  717394 حالة، كما أكدت وزارة الصحة تسجيل 3 حالات وفاة بفيروس كورونا، وبذلك يصبح إجمالي إرتفاع حالات الوفاة إلى 8990 حالة وفاة، وكشفت الوزارة أن عدد الحالات الحرجة 744 حالة.

الصحة السعودية تؤكد أن المملكة على مشارف نهاية كورونا

من جانبه كشف الدكتور عبدالله عسيري، عن خبر سار للمواطنين في المملكة العربية السعودية أن المملكة على مشارف نهاية الجائحة مؤكدًا أنها تخرج منها أقوى  سياسياً وصحياً واقتصادياً”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *