التخطي إلى المحتوى
كيفية مسح كود سناب من خلال كاميرا الهاتف المحمول.. ومشاركة الكود من الحساب

يعتبر تطبيق سناب شات، من أهم التطبيقات التي زاد الإقبال عليها، و استخدامها بكثرة في الآونة الأخيرة، و ذلك نظرا للعديد من المميزات التي يتيحها التطبيق لجميع مستخدميه، حيث يمكنك من خلاله التقاط الصور بأحدث الفلاتر، و مشاركة هذه الصور مع الأصدقاء، أو نشرها كحالة مع الآخرين، كما يمكنك مشاركة حساب سناب شات من خلال رمز سناب كود، حيث يعد رمز سناب كود مشابها لرموز OR التي تنتشر بكثرة حاليا، و لكن للسناب شات كود رمزي خاص به، حيث يتواجد باللون الاصفر في البرنامج، و يعتبر هذا الرمز مميز و خاص لكل شخص في تطبيق السناب شاب، حيث يمتلك كل واحد رمز كود خاص به فقط لا يشبه أحد آخر، حيث يُسهل هذا الرمز الوصول إلى أمر تريد مشاركته عبر السناب شات، أو الوصول إلى العدسات و الفلاتر و المحتويات أو إذا اردت مشاركة حسابك مع الأصدقاء من خلال المشاركة بالكود و ليس بالرابط كما في السابق، و يتسائل العديد من مستخدمي سناب شات، كيفية مسح كود سناب شات من خلال الهاتف المحمول و هذا ما سنعرضه في المقال التالي.

كيفية مسح كود سناب شات عبر كاميرا الهاتف المحمول

في حالة إذا كان كود سنات شات موجودا على شاشة هاتف محمول آخر، أو أحد الأجهزة الأخرى، و أردت مسح كود السناب شات، يمكنك ذلك من خلال فتح كاميرا الهاتف المحمول الخاص بك لتقوم بعملية المسح، و ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية :

  1. قم بالدخول إلى برنامج سناب شات.
  2. سيتم فتح البرنامج افتراضيا على الكاميرا الخلفية للهاتف المحمول.
  3. سيتطلب منك وضع الكاميرا الخلفية أمام كود السناب شات.
  4. اضغط على كلمة سناب كود المتواجدة على الشاشة ليتم المسح ضوئيا.
  5. في حالة إذا أردت التأكد من مسح كود سناب شات بطريقة صحيحة، سيتم الدخول إلى الصفحة التي تتطلب لها رمز الكود، فاذا كان الكود لحساب أحد الأصدقاء، ستنتقل إليه مباشرة، أو كان الكود لأحد الفلاتر.

كيفية مشاركة كود سناب شاب للحساب الخاص بك

يمكنك الآن مشاركة كود سناب شات الخاص بحسابك مع اصدقاء، و جميع الأصدقاء الأخرين المتواجدين على تطبيق سناب شات، و ذلك عبر اتباع الخطوات التالية :

  1. من خلال الخيارات المتواجدة بالأسفل في تطبيق سناب شات، قم بالضغط على كلمة كود سناب لحسابك.
  2. في حالة إذا أردت مشاركة الكود مع أصدقائك و الآخرين أو مشاركته في التطبيقات، قم بالضغط على مشاركة كود سناب.
  3. في حالة حالة إذا أردت حفظ الكود بصورة على هاتفك المحمول، و مشاركته كصورة، قم بالضغط على كلمة حفظ على الكاميرا، و يمكنك نشر الصورة التي ترغب على التطبيق أو أي من التطبيقات الأخرى.
  4. من خلال مشاركة الرابط الخاص بحسابك الشخصي، يمكنك مشاركة كود سناب أيضا.
  5. في حالة إذا أردت مشاركة الكود إلى حساب آخر في تطبيق سناب شات، سيتطلب منك إدخال الحساب الذي تريد مشاركة الكود من خلاله و ذلك عبر Send Username To.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *