التخطي إلى المحتوى
وداعًا للإزعاج.. تويتر يطلق ميزة جديدة للمستخدمين طال انتظارها
"تويتر" تعلن عن إطلاق خدمة جديدة خاصة بنظام تشغيل "أندرويد"

أشعل تطبيق تويتر المنافسة وطرح ميزة جديدة للمستخدمين، من أجل حمايتهم من التعليقات المزعجة أو غير المرغوب فيها، وذكرت مصادر أن الميزة الجديدة تتاح في بعض البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية وهي مثل الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وكندا، وأيرلندا ونيوزيلندا وأستراليا، وهي خدمة Safety Mode.

تويتر يطرح ميزة جديدة طال انتظارها

وذكرت مصادر أن الميزة الجديدة توفر للمستخدمين حماية من التعليقات غير المرغوبة التي قد تظهر على تغريداتهم، وبحسب روسيا اليوم بأن المطورين في تويتر نجحوا في تطوير الخوارزميات الخاصة بهذه الخدمة، حتى تكون قادرة على التعرف على التعليقات المسيئة، أو غير المرغوب فيها، والتي يعمل البعض على وضعها أمام تغريدات الآخرين.

كما عكف المطورين إلى تطوير الميزة من أجل تفعيل الحظر التلقائي، مؤقت لمدة سبعة أيام حسابات هؤلاء الأشخاص، من أجل أن يكونوا غير قادرين للوصول إلى الحساب الشخصي، والذي تتضرر من عباراته أو رؤية تغريداته أو المتابعة النشاط على التطبيق.

وداعًا للإزعاج.. تويتر يطلق ميزة جديدة للمستخدمين طال انتظارها

تطورات جديدة للحماية من التعليقات المزعجة على تويتر

وتعمل الميزة الجديدة للحظر على مراعاة، تقييم مدى تفاعل الحسابات على تويتر فيما بينها، وفي حال نشر شخص ما تغريدة وتعرض تعليقات مسيئة وغير مرغوب فيها من شخص، ومن المقرر أن تراعي الميزة آلية الحظر بتقييم مدى تفاعل الحسابات على تويتر فيما بينها، ففي حال نشر شخص ما تغريدة يتابعه بشكل مستمر وفعال فلن يتم حظر حساب الشخص الذي قام بالتعليق، إلًا إذا قام الفرد المتضرر بتفعيل ألية الحظر اليدوي عبر إعدادات التطبيق.

وأطلقت العديد من تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي مشابهة لميزة تويتر الجديدة بعدما تلقت شكاوى من المواطنين الذين عانوا من التعليقات المسيئة على منشوراتهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *