التخطي إلى المحتوى
هاتفيًا وعلى الموقع.. خطوات التواصل مع شركة نجم حوادث الرياض

حققت شركة نجم شهرة واسعة في المملكة العربية السعودية، إذ أنها من الشركات الرائدة في مجال الخدمات التأمينية فيما يتعلق بالحوادث المرورية ، وفي 2007 بدأت الشركة عملها في المملكة ثم بدأت في التوسع لتشمل معاينة الحوادث المرورية البسيطة، للسيارات المؤمن عليها، ويبحث المواطنين عن طرق التواصل مع نجم سواء هاتفيًا أو من على الوسائل الأخرى نقدم لكم رقم نجم حوادث الرياض وطريقة الإبلاغ عن حادث مروري بكل سهولة ويسر.

رقم نجم للحوادث الرياض

وأتاحت شركة نجم وسائل تواصل مع العملاء والمواطنين في المملكة العربية السعودية من أجل الإبلاغ عن شكوى، أو الاستفسار عن أمر ما ، وهو رقم نجم للحوادث الرياض 00920000560 يمكن للعميل إجراء مكالمة هاتفية على الرقم أو المراسلة عليه من خلال تطبيق واتساب على الهواتف المحمولة، وهو نفس الرقم الموحد لشركة نجم في كل المملكة العربية السعودية، كما يمكن التواصل على الرقم 199033 لاستقبال الشكاوى أو أمر ما.

هاتفيًا وعلى التطبيق.. طرق التواصل مع نجم حوادث الرياض

خدمات شركة نجم للحوادث

وتقوم شركة نجم العديد من الخدمات المتكاملة إلى المواطينن حيث أن خدماتها تشمل مل 40 مدينة سعودية منتشرة في المملكة، وتتمتع بالخبرات العالمية، وتعمل على مباشرة الحوادث المرورية، وتقدير الخسائر والأضرار الناجمة عن الحوادث، وتسوية المطالبات التأمينية، وتصوير موقع الحادث.

طريقة تبليغ شركة نجم عن حوادث الرياض

وتنصح شركة نجم أصحاب المركبات في حال تعرضهم إلى حوادث مرورية عليهم التواصل مع إدارة المرور، وتبليغها في حال وجود وثيقة تأمين سارية المفعول، أو في حال وجود إصابة.

  • إشعار شركة نجم في حال امتلاك صاحب المركبة وثيقة تأمين سارية المفعول، من خلال الاتصال على رقم  نجم حوادث الرياض 00920000560، أو من خلال التواصل مع مركز خدمة العملاء على الرقم  1999033.

ولا تتولى شركة نجم عناية الحوادث المرورية التي لا تقع ضمن صلاحية الشركة، أو الحوادث التي تقع خارج القطاع الجغرافي للشركة، أو الكوارث الطبيعية أو الحرائق.

خطوات التواصل مع شركة نجم حوادث الرياض

يمكن التواصل مع شركة نجم حوادث الرياض من أجل تقديم شكوى أو تقديم مقترح أو الاستفسارعن أمر يمكن التواصل على  الإنترنت من المنزل بكل سهولة ويسر من خلال التالي.

  • انقر للذهاب إلى موقع الرسمي لشركة نجم، بوابة الشكاوي والإقتراحات
  • اختبار نوع الخدمة التي تود الحصول عليها سواء شكوى أو اقتراح.
  • ضرورة إدخال البيانات من اسم المستخدم.
  • ادخل نوع الهوية الوطنية، أو رخصة القيادة، أو جواز السفر.
  • يجب إدخال رقم الهوية والبريد الإلكتروني، ورقم الجوال.
  • ادخل نص الشكوى،  أو الاقتراح، وادخل على كود التحقق إلى الرمز المرئي.
  • ادخل على إرسال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *