التخطي إلى المحتوى
الصحة تطمئن السعوديين والمقيمين والزائرين: إعطاء أكثر من 60 مليون جرعة لقاح كورونا بالمملكة

في إطار الإجراءات الوقاية والاحترازاية التي تقوم بإتخاذها حكومة المملكة العربية السعودية للحفاظ على الصحة العامة بالمملكة، خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد بسبب جائحة كورونا العالمية، فقد أعلنت وزارة الصحة، وصول الجرعات التي تم إعطائها من لقاح فيروس كورونا إلى أكثر من 60 مليون جرعة، لافتة إلى أن اللقاحات تحمي من مخاطر “كوفيد – 19”.

إعطاء أكثر من 60 مليون جرعة لقاح كورونا بكافة مناطق المملكة

وذكرت وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية، عبر الحساب الرسمي لها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “بفضل الله أكثر من 60000000 جرعة من لقاح كورونا تم إعطاؤها حتى الآن في كل مناطق المملكة”، مضيفة: “خذ الخطوة خذ اللقاح وسجل الآن عبر تطبيق صحتي”.

يجب المسارعة بتلقي اللقاحات المستحقة

وأكدت وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية، أن اللقاحات آمنة تماما وتحمي من مخاطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد -19″، حيث ناشدت الجميع بضرورة المسارعة بتلقي اللقاحات المستحقة.

يشار إلى أن وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية قد أعلنت أمس الخميس، عن عرض مستجدات كورونا، عبر الحساب الرسمي لها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنه تم تسجيل نحو “1569” إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية، الأمر الذي يرفع إجمالي الإصابات إلى نحو “735958” حالة، كما أوضحت أنه تم تسجيل “2847” حالة تعاف جديدة لتصل إجمالي حالات الشفاء من الفيروس إلى “704896” حالة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *