التخطي إلى المحتوى
أسعار بلايستيشن 5 في السعودية مع الضريبة الإصدار العادي والرقمي

سعر بلايستيشن 5 في السعودية مع الضريبة، أن سعر بلايستيشن 5 في السعودية يختلف من منطقة لأخرى كما أن كل محل تجاري يقدم عروضاً مختلفة وتخفيضات مميزة ليكسب المزيد من العملاء، ويظل السؤال الأكثر انتشاراً في محركات البحث هو سعر بلايستيشن 5 في السعودية مع الضريبة، وهذا ما نتحدث عنه بالتفصيل في سطور المقال القادمة.

بلاي ستيشن 5

يعتبر جهاز إن بلايستيشن 5 التابع لمنصة Video Games تم تطويره من قبل شركة Sony interactive entertainment وتم إصداره منذ عامان في 12 نوفمبر 2020 ووصل إلى اليابان وأوقيانوسيا وأمريكا الشمالية وكوريا الجنوبية، وبعدها بأسبوع انتشر إلى العالم أجمع، ويتميز بأنه به معالج ثماني النواة وسرعته تتخطى الـ 3.4 جيجا هرتز، بسعة تخزين 5,5 جيجا بايت، كما أن لديه ذاكرة عشوائية ومساحة تبلغ الـ16 جيجابايت.

سعر بلايستيشن 5 في السعودية مع الضريبة

إن سعر بلايستيشن 5 في السعودية مع الضريبة يختلف من الإصدار العادي والرقمي، حيث أنه يبلغ الإصدار العادي منه سعر 2299 ريال سعودي، بينما يصل سعر الاصدار الرقمي منه نحو 1839 ريال سعودي، وموجود في مكتبة جرير ليكون بسعر 2299 ريال سعودي مضاف إليه الضريبة وبدون الضريبة يبلغ 1871 ريال سعودي، أما بالنسبة إلى النسخة الرقمية منه فيبلغ 1839 ريال سعودي بالضريبة، وبدون الضريبة يبلغ 1496 ريال سعودي.

اسعار بلايستيشن 5 في جرير السعودية 2022

سعر بلايستيشن 5 في جرير النسخة العادية سعر جهاز بلايستيشن 5 499 دولارا أمريكي.
سعر بليستيشن 5 بقيمة 1871 ريال سعودي.
سعر بلايستيشن 5 النسخة العادية  2299 ريال سعودي .
سعر بلايستيشن 5 في جرير النسخة الرقمية سعر بلايستيشن 5 399 دولار أمريكي.
سـعر بلايـستيشـن 5 النسخة الرقمية 1496 ريال سعودي
سـعر بلايسـتيشن 5 مع اضافة ضريبة القيمة المضافة يساوي 1839 ريال سعودي.

مميزات وعيوب بلايستيشن 5

إن شركة سوني قد أنشأت أجهزة بلايستيشن 5 بالإصدارات البنية والعادية بالكثير من المميزات، منها أنه يعمل بدقة عرض تبلغ 4k والدعم بدقة 8K، كما أنك سوف تجد به الكثير من الألعاب المميزة المجانية موجودة به، بالإضافة إلى سهولة التحكم والاستخدام بالمقارنة مع بلايستيشن 4، كما يتميز بسرعة تحميل الألعاب.

ولكن في الواقع لدى بلايستيشن 5 بعض من العيوب منها أن حجمه غير مناسب لبعض الأشخاص ومن الصعب الحصول على مكان مناسب له لوضعه إلى جانب شاشة العرض، كما أن ذاكرته الداخلية حجمها 825 جيجابايت وغالباً ما تمتلئ بسرعة كبيرة، ولا يتلائم PS5 مع إصدارات شركة سوني السابقة.

وإلى هنا نكون قد تناولنا أكثر من معلومة حول سعر بلايستيشن 5 في السعودية مع الضريبة بالإضافة إلى أهم مميزاته وأبرز عيوبه، انتظروا منا المزيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *