التخطي إلى المحتوى
كيفية التعامل مع فشل تسجيل الدخول على منصة تأميناتي أعمال؟ التأمينات الاجتماعية تجيب

في إطار حرص الحكومة السعودية على تسهيل كافة الخدمات التي يحتاجها المواطن والمقيم على أرض المملكة، والعمل على تحقيق رؤية المملكة “2030”، فقد أعلنت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، إطلاق منصة تأميناتي أعمال، لافتة إلى أن ذلك جاء سعيًا منها في الاستمرار في التحول الرقمي، وتلبيةً لطموحات العملاء، حيث جاء تدشين هذه المنصة، تحقيقًا لرؤية إبداعية تعزز البيئة الرقمية.

آلية التعامل مع فشل تسجيل الدخول على منصة تأميناتي أعمال

وبالنسبة للتعامل مع فشل تسجيل الدخول على منصة تأميناتي أعمال فقد كشف أحد عملاء المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية عن فشله في تسجيل الدخول على النظام الجديد، الأمر الذي استدعى ردًا من قبل “العناية بالعملاء” عبر الحساب الرسمي لها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” يقول فيه “نأمل إعادة المحاولة لاحقًا. في حال استمرار المشكلة يمكنك التقدم بشكوى عن طريق الرابط اضغط هنا. من خلال شكوى على: موقع المؤسسة أو تأميناتي، مع إرفاق المستندات أو صورة الشاشة التي تظهر فيها المشكلة بصيغة pdf”.

معرفة توقيت بدء العمل على منصة “تأميناتي أعمال”

أما عن وقت عمل منصة “تأميناتي أعمال” فقد أوضح “العناية بالعملاء” عبر الحساب الرسمي لها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بشأن موعد بدء العمل على منصة “تأميناتي أعمال” أنها متاحة ويمكن الاستفادة منها في أي وقت، حيث تسعى المنصة إلى تقديم خدماتها بمستوى أعلى وبوقت مختصر بموجب إطلاق المنصة الجديدة، مستهدفةً تطبيق أحدث الممارسات العالمية لتحسين تجربة المستخدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *