التخطي إلى المحتوى
الديوان الملكي يعلن وفاة الأمير فيصل بن خالد بن فهد آل سعود
الأمير فيصل بن خالد بن فهد

أعلن الديوان الملكي في المملكة العربية السعودية، وفاة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن فهد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود، وهو حفيد الأمير ناصر بن عبد العزيز شقيق الملك سلمان بن عبد العزيز العاهل السعودي الحالي، وذكر الديوان في بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية أن صلاة الجنازة عن الأمير ستكون الخميس بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبد الله في العاصمة السعودية الرياض.

وجاء في بيان الديوان الملكي حسب وكالة واس: ” انتقل إلى رحمة الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن فهد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود، وسيصلى عليه ـ إن شاء الله ـ يوم غدٍ الخميس الموافق 2 / 7 / 1443هـ، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض”.

الديوان الملكي يعلن وفاة الأمير فيصل بن فهد بن خالد

الأمراء ينعون الأمير فيصل

وحرص الكثير من الأمراء ورجال المملكة على نعي الأمير فيصل الراحل وتحولت صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي لسرادق عزاء وكتب الأمير فيصل بن تركي من خلال الصفحة الرسمية على تويتر في نعيه “اللهم إغفر وأرحم عبدك فيصل بن خالد بن فهد بن ناصر بن عبدالعزيز وأسكنه فسيح جناتك واللهم أربط على قلب والديه وألهمهم الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

ونعي الأمير عبد الله بن سلطان بن ناصر آل سعود، الأمير الراحل وكتب على صفحته بتويتر: “لا حول ولا قوة الا بالله.. انتقل الى رحمة الله الأمير فيصل بن خالد بن فهد بن ناصر بن عبدالعزيز.. اللهم ارحم هذا الوجه البشوش طيب القلب وعوض شبابه في الجنه واسكنه الفردوس الأعلى .. إنا لله وإنا إليه لراجعون”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *