التخطي إلى المحتوى
خطوات الاستعلام عن ساعات ومواقيت العمرة من تطبيق اعتمرنا
مواعيد العمرة من تطبيق اعتمرنا

أطلقت الحكومة السعودية تطبيق اعتمرنا منذ بداية انتشار جائحة فيروس كورونا من أجل التسهيل على المواطنين والزائرين لبيت الله الحرام، حيث قد ساعد التطبيق في تحديد القدرة الاستيعابية للمكان واختيار عدد معين فقط للسماح لهم بأداء العمرة، حيث أن الهدف الأساسي منه هو إتمام مناسك العمرة بسهولة وبدون تعقيدات وفي نفس الوقت وقاية وحماية الزائرين المعتمرين من حيث الالتزام بقواعد السلامة والأمان، ولأن التعرف على مواعيد العمرة من تطبيق اعتمرنا هو أهم ما يشغل بال عدد كبير من الأشخاص الآن نعرفكم في السطور التالية طريقة الاستعلام.

مزايا تطبيق اعتمرنا في السعودية

تم إطلاق تطبيق اعتمرنا من قبل وزارة الحج والعمرة بالسعودية للمواطنين والزائرين الراغبين في أداء مناسك العمرة والتسهيل عليهم في الحصول على تصاريح أداء العمرة بطريقة إلكترونية سهلة، كما أنها توفر للزائرين اختيار الموعد المناسب معهم لأداء العمرة والتعرف على أماكن المواصلات وطريقة التنقل من مكان لآخر للحفاظ على الجميع والتمكن من التواصل معهم جميعًا.

مواعيد العمرة من تطبيق اعتمرنا

حيث ازداد استخدام التطبيق في الفترة الأخيرة بسبب فيروس كورونا وزيادة الرغبة في توفير أكبر قدر ممكن الأمان والحماية للزائرين من الفيروس، حيث قد توقف الحج والعمرة الفترة الماضية نتيجة لتلك الأزمة العالمية ومع استخدام تطبيق اعتمرنا تم التسهيل من إنجاز خدمات ومتطلبات أداء العمرة.

مواعيد العمرة من تطبيق اعتمرنا

كما وأن التطبيق يسمح للزائرين بالتعرف على مواعيد وساعات العمرة المتاحة لاختيار الموعد المناسب لأداء العمرة، ويتم الاستعلام عن ساعات العمرة من اعتمرنا بالخطوات القادمة:

  1. من تطبيق اعتمرنا الموجود على الجوال يتم فتح الحساب الشخصي للفرد.
  2. تظهر الصفحة الرئيسية يتم منها اختيار خدمات ومن ثم زر أداء العمرة.
  3. عندما يتم الانتقال للصفحة التالية يجب أن يقوم المستعلم بكتابة اسمه في الحقل الخاص بذلك للانتقال على الفور لصفحة المواعيد المتاحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *