التخطي إلى المحتوى
أرامكو السعودية تكشف موعد مراجعة أسعار الديزل والأسفلت
أرامكو السعودية تكشف موعد مراجعة أسعار الديزل والأسفلت

كشفت شركة أرامكو السعودية، أن تطبيق تعديلات الأسعار لمنتجي الديزل والأسفلت سوف يبدأ اعتبارًا من 27 جمادى الأولى 1443، بحيث يكون موافق اليوم 31 ديسمبر 2021، وذلك عبر موقعها الإلكتروني الرسمي عبر الإنترنت، وأضافت أنه سوف يتم متابعة الأسعار المحلية لمنتجي الديزل والأسفلت كل عام، وذلك وفقًا لإجراءات الإدارة الخاصة بمواءمة أسعار منتجات الطاقة والمياه.

استراتيجية بيع الوقود بالتجزئة

وطوّرت أرامكو السعودية استراتيجية بيع الوقود بالتجزئة، مع التركيز بشكل أساسي على تعزيز وجودها في المملكة، من أجل تعزيز هدفها طويل الأجل المتمثل في أن تصبح واحدة من أكبر شركات الوقود بالتجزئة في العالم، كما تكمن استراتيجية أرامكو في تزويد المستهلكين بخط جديد من خدمات السيارات.

وأتاحت الشركة زيوت التشحيم النهائية ذات العلامات التجارية للمستخدمين، كجزء من التزام الشركة بتنويع محفظتها في قطاع التكرير والبتروكيماويات، وتمكنت من تطوير قطاع محطات الوقود لديها وتحسين وصولها إلى عملاء التجزئة في المملكة في عام 2019، وذلك بفضل الدخول في مشروع بالمناصفة المشتركة مع شركة توتال، لإدارة محطات الوقود في المملكة.

كما وقعت الشركتان اتفاقية لشراء 270 محطة وقود حاملة للعلامة التجارية سهل”، بحيث تعتزم الشركتان تغيير العلامة التجارية وتوسيع الشبكة في المستقبل، وتتيح الشركة للعملاء مجموعة من منتجات الوقود بالتجزئة، من البنزين والكيروسين إلى الغاز التجاري، والتي تعتبر منتجات تساهم في ازدهار الاقتصاد الوطني السعودي، وتوفر إنتاجية وحيوية وازدهارًا أكبر لشعب المملكة.

توفر أرامكو أفضل أنواع الوقود التي تسهم في تلبية الاحتياجات اليومية للمحركات المتجددة لعملائها من خلال توفير وقود 91 و 95، لتلبية احتياجات جميع سيارات البنزين المباعة في المملكة، وكذلك توفير وقود ديزل عالي الجودة للشاحنات والمركبات الأخرى.

ويخضع الوقود للعديد من الاختبارات من أجل ضمان جودة الوقود خلال دورة الإنتاج بأكملها من المصدر إلى خزان العميل، ويتم إصدار الشهادات له، ويتم حقنه بألوان مختلفة لتسهيل التعرف البصري والتحكم في جودته أثناء الضخ، كما تتمتع أرامكو بكافة أنواع البنزين الخالية من الرصاص.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *