التخطي إلى المحتوى
موعد اختبارات الفصل الدراسي الثاني 1443 في المملكة العربية السعودية
موعد الاختبارات النهائية الترم الثاني

من أهم الأمور الذي يبحث عنها الطلاب والطالبات من مختلف المراحل الدراسية وكذلك أولياء الأمور بالمملكة، والجدير بالذكر أن وزارة التعليم السعودية هى الجهة المسؤولة عن الإعلان عن مواعيد الاختبارات الخاصة بالطلبة والطالبات في جميع المراحل الدراسيةسواء في المدارس السعودية أو الجامعات، ويتساءل الطلاب الفترة الحالية عن مواعيد الاختبارات وينتظرون إعلان الوزارة على جدول الاختبارات النهائية.. لذا دعونا نخبركم بالموعد.. تابعونا.

مواعيد الاختبارات النهائية للترم الثاني بالمملكة 1443

مع اقتراب كل فصل دراسي بالمملكة تقوم المملكة العربية السعودية متمثلة في وزارة التعليم بإجراء اختبارات نهائية للطلاب، وبما أننا الآن في نهاية الفصل الدراسي الثاني، فإن الطلاب يبحثون على محركات البحث عن مواعيد الاختبارات النهائية للترم الثاني بالمملكة، والجدير بالذكر أن وزارة التعليم السعودية حتى الآن لم تحدد مواعيد الاختبارات النهائية للفصل الثاني، ومن المتوقع أن تقوم الوزارة بالإعلان عن المواعيد الخاصة بالاختبارات وآلية أدائها وضوابطها الفترة القادمة، ومتوقع أن تبدأ الاختبارات مع نهاية شهر فبراير المقبل 2022 أو مع بداية شهر مارس 2022، وكما وضحنا لم تعلن الوزارة أيضًا عن آلية أداء الاختبارات هل ستكون حضوريًا عبر المنصات الإلكترونية على الشبكة، أم أنها ستكون حضورية بالمدارس والجامعات.

موعد إجازة الفصل الدراسي الثاني 1443

في السياق نفسه يتساءل الطلبة والطالبات عن موعد إجازة الفصل الدراسي الثاني، والجدير بالذكر أنه لم يتم تحديد مواعيد الاختبارات النهائية للترم الثاني بالمملكة، ولكن وفقًا للتقويم الدراسي التي أعلنت عنه وزارة التعليم بالمملكة، فإن إجازة الفصل الدراسي الثاني تبدأ يوم الخميس الموافق العاشر من مارس لعام 2022، والذي يوافق السابع من شعبانه 1443، وحسب التقويم فإن يوم الخميس هو آخر أيام اختبارات الفصل الدراسي الثاني، وتبدأ الإجازة وتستمر لمدة عشرة أيام كاملة، ومن بعدها يبدأ الفصل الدراسي الثالث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *