التخطي إلى المحتوى
من مزارع إلى مشهور سناب.. قصة الراحل الشمري التي تتسم بالعفوية
محمد الشمري

شكلت وفاة مشهور “سناب شات”، محمد الشمري، صدمة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية خلال الساعات الماضية، حيث جرى تداول قصة وفاته وآخر المشاهد التي ظهر فيها على نطاق واسع، كما تم تشييع جثمانه وتقديم الرعاية الصحية والطبية اللازمة لبقية أفراد أسرته الذين أصيبوا في الحادث المروري الذي وقع له.

من هو مشهور سناب “محمد الشمري”؟

ويُعد الشمري الذي يسكن مدينة عرعر أحد أبرز مشاهير التواصل الاجتماعي في المملكة، حيث يعرف عنه بإنه كان أحد موظفي مديرية الزراعة في عرعر قبل أن يتركها وينطلق في مجال التواصل الاجتماعي، ويطرح بشكل مستمر محتويات مفيدة لرواد تطبيق “سناب شات” وموقع “يوتيوب” أيضًا.

واكتسب الشمري شهرته الواسعة من الفيديوهات والمقاطع القصيرة التي ينشرها وتجذب اهتمامات متابعيه الذين يحرصون بشكل متواصل على متابعة كل جديد لديه، كما يظهر في بعض تلك المقاطع بطريقة خاطفة أولاده، لكن العفوية الشديد للراحل دفعته إلى تصدر مشهد أكثر المشاهير متابعة في تطبيق “سناب شات”.

قصص قصيرة بنشاطات “الشمري”

وحرص الراحل “الشمري” على مشاركة العديد من القصص القصيرة التي تتعلق بكواليس نشاطاته اليومية وينشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كانت العمل الوحيد الذي يكتسب منه في شهور حياته الأخيرة بحسب مقربين منه.

الشمري
الشمري

هاشتاج لنعي الراحل

وأطلق مغردون عبر موقع “تويتر” هاشتاج “#وفاة ـ محمد ـ غانم ـ الشمري” للتعبير عن حزنهم لرحيل مشهور “سناب شات” وتضامنهم مع أسرته في تلك المنحة الشديدة، خاصة وأنهم تعرضوا لبعض الإصابات التي تسببت في نقلهم إلى المستشفى جراء هذا الحادث.

زيارة محافظ رفحاء للمصابين من أسرة الشمري

بدوره حرص محافظ رفحاء فراج بن سعود العماني على زيارة بقية أفراد أسرة الراحل محمد الشمري داخل المستشفى التي نقلوا لها بعد الحادث من أجل الوقوف على حالتهم الصحية والتأكد من سير الإجراءات الطبية التي يتم تقديمها لهم، كما وجه بعض الكلمات الداعمة لأولاده في تلك المناسبة الحزينة.

محافظ رفحاء
محافظ رفحاء

صدقات جارية لمشهور سناب

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعضًا من الفيديوهات التي ظهر فيها الراحل “الشمري” بعد انتشار خبر تعرضه لحادث مروري خلال توجهه مع أسرته إلى الرياض، فيما قدم العديد من المشاهير والمسؤولين العزاء في وفاة الراحل وابنته الصغرى وطفله الرضيع، متمنين الشفاء السريع لزوجته وأولاده الثلاثة وابنته الكبرى، كما أطلق عدد من المقربين منه دعوات للمشاركة في صدقات جارية له.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *