التخطي إلى المحتوى
 صدمة جراء وفاة مشهور سناب محمد الشمري.. وهذا آخر ظهور له
الشمري

تواصلت ردود الفعل في مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الجمعة، حول واقعة وفاة مشهور السوشيال ميديا في السعودية محمد الشمري وطفليه، حيث تداول رواد التواصل آخر فيديو نشره الراحل مع أبنائه قبل سفره وطلب فيه الدعاء لهم بالوصول بالسلامة إلى الرياض بعد خروجه من منزله في رفحاء.

آخر ما نشره الراحل الشمري

ونشر الشمري مقطع فيديو جمعه بأبنائه عبر حسابه في “سناب شات”، قال فيه: “ادعوا لنا نوصل بالسلامة”، حيث توالت التعليقات على الفيديو التي دعت له بالرحمة بعد انتشار خبر وفاته في حادث مروري خلال توجهه من رفحاء إلى الرياض.

وتعرض الراوي السعودي محمد الشمري، لحادث مروري مروع خلال توجهه مع أسرته إلى الرياض، حيث توفي هو واثنين من أبنائه في فاجعة هزت مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة خلال الساعات الماضية.

تشييع جثمان الشمري برفحاء

وشيع أهالي مدينة رفحاء، اليوم الجمعة، جثمان الشمري وطفليه، وسط حضور أعداد كبيرة المُشيعين، حيث بدت ملامح الحزن على حاضري تشييع جثمان الراحل، وسط حضور أقاربه وأصدقائه وعدد كبير من متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يعرف عنه شهرته الواسعة عبر موقع “سناب شات”.

تشييع جثمان الشمري
تشييع جثمان الشمري

نقل زوجة الراحل إلى المستشفى

يشار إلى أن الراحل الشمري توفي مع ابنته حلا البالغة من العمر 5 سنوات، وطفله الرضيع يوسف الذي يبلغ من العمر 7 شهور، فيما جرى تنويم زوجة الراجل في المستشفى بسبب مرورها بحالة صحية حرجة بعد إصابتها في الحادث المروع.

فيما نشر رواد التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لمركبة الراحل “الشمري” بعد الحادث، حيث ظهرت فيه وقد تعرضت لدمار كبير وتهشمت بشدة بسبب الحادث المروع الذي وقع للأسرة، دون توضيح أي تفاصيل جديدة تخص الحادث حتى الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *