التخطي إلى المحتوى
طريقة الحجز في نادي اليخوت جدة 1443 ومعرفة الأسعار بالتفصيل

معرفة كيفية الحجز في “نادي اليخوت” جدة أحد الموضوعات الهامة التي يبحث عنها الكثير من الراغبين في قضاء أوقات ممتعة بالمملكة العربية السعودية، حيث يعتبر نادي اليُخوت أحد الأماكن الرائعة الموجودة على ساحل البحر الأحمر بالسعودية، والذي يقع على مساحة تصل لنحو “215” متر مربع، وما يميزه هو التصميم العصري الرائع الساحر للأنظار، كما حُظي هذا المشروع بشهادة الضيق العالميين، والذي تزامن مع موعد مسابقة فورمولا 1، وسنعرض في هذا المقال طريقة الحجز في نادي اليخوت جدة 1443 ومعرفة الأسعار بالتفصيل.

خطوات الحجز في نادي اليخوت جدة 1443

وبالنسبة لطريقة الحجز في نادي اليخوت جدة 1443 فستكون من خلال إجراء عدد من الخطوات السهلة وهي كالأتي:

  1. في البداية يجب الدخول على رابط الموقع الإلكتروني لنادي اليخوت.
  2. ثم تقوم بالضغط على كلمة “حجز المرسى”.
  3. ثم تقوم بإدخال كافة البيانات والمعلومات التي يتم طلبها.
  4. ثم تقوم بتحديد عدد الأفراد.
  5. ثم إدخال معلومات الدفع التي تخص الراغب بالحجز.
  6. وفي النهاية تقوم بالموافقة على الحجز.

معرفة أسعار الحجز في نادي اليخوت جدة 1443

أما عن أسعار الحجز في نادي اليخوت جدة 1443 فقد تم تحديدها كالأتي:

  • سعر الرحلة البحرية على يخت جدة “باقة هيام”: تصل قيمة الرحلة إلى 3000 ريالًا سعوديًا، بما يتضمن سعر الكيكة والمشروبات وتجهيزات اليخت التي تمنحه رونقًا خاصًا، حيث تستمر الرحلة لمدة ساعة واحدة فقط، ويمكن أن تتم الرحلة برفقة 20 شخص.
  • سعر الرحلة البحرية على يخت “أوركس المحيطات”: تصل قيمة الرحلة إلى 450000 ريالًا سعوديًا، بما يتضمن سعر التقديم للطعام سواءً من المشروبات أو الفواكه، وتستمر الرحلة لمدة 6 ساعات على جزيرة “بيادا”، إضافة إلى وجود غرفة نوم باليخت، مع التواجد لجلسة تشمس، ولا يجوز أن تتجاوز الرحلة 5 أشخاص.
  • سعر الرحلة البحرية على يخت “شقران”: تصل قيمة الرحلة إلى 2000 ريالًا سعوديًا، حيث يمكن الاستمتاع بهذه الرحلة الشيقة لفترة تصل حتى ساعة واحدة، ويمكن أن تتم الرحلة برفقة 12 شخص في الحد الأقصى.
  • سعر الرحلة البحرية على يخت “سي فن”: تصل قيمة الرحلة إلى 400000 ريالًا سعوديًا، بما يتضمن وجود فقرات عديدة ومميزة منها “بوكس الفواكه والمشروبات وغيرها، مع جلسة تخص الاستجمام وتصل مدتها لـ6 ساعات عبر جزيرة “بياضه”، بمع توفير غرفة نوم، مع التواجد لجلسة داخلية ودورة مياه في ظل تواجد جلسات خارجية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *