التخطي إلى المحتوى
رابط التسجيل في وظائف قوات الأمن الخاصه بالسعوديه 1443
رابط التسجيل في وظائف قوات الامن الخاصه السعوديه 1443

تعد قوات الأمن الخاصة هي فرع من فروع رئاسة قوات الأمن في المملكة، ووحدة اقتحام تضم نخبة من العناصر الأمنية سواء كانوا ضباطًا أو أفرادًا، وتتمتع بالعديد من المهام المهمة، ومنها: تنفيذ عمليات عسكرية وأمنية حفاظًا على الأمن والسلامة، وإزالة المتفجرات ومكافحة الإرهاب، ودعم القطاع الأمني ​​والعسكري في جميع مناطق المملكة، والتعيين في أمن الطائرات والسفارات.

رابط التسجيل في وظائف قوات الامن الخاصه السعوديه 1443

يتم تقديم طلبات الحصول على وظيفة في قوات الأمن الخاصة من خلال منصة التوظيف أبشر التابعة لوزارة الداخلية السعودية، كما بينت قوات الأمن الخاصة عن توافر وظائف للتسجيل بها والعمل في أقسام ووحدات قوات الأمن الخاصة في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية.

وظائف قوات الامن الخاصه السعوديه 1443

  1. وظيفة جندي الأمن برتبة جندي: ينبغي أن يكون المتقدم حاصل على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها في جميع التخصصات.
  2. وظيفة لحام برتبة جندي:  ينبغي أن يكون المتقدم حاصل على تعليم ثانوي على الأقل، مع دبلوم أو دورات متخصصة لمدة لا تقل عن 6 أشهر.
  3. وظيفة فني موسيقى رتبة جندي: يشترط أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها في جميع التخصصات.
  4. وظيفة سبّاك برتبة جندي: يجب أن يكون المتقدم على كفاءة متوسطة على الأقل مع حصوله دبلوم أو دورات تخصصية لا تقل عن 6 أشهر، ومؤهل صناعي متوسط ​​مع تخصص سباك.
  5. الوظيفة حداد برتبة جندي: يجب أن يكون المتقدم حاصل على دبلوم أو دورات تخصصية لا تقل عن 6 أشهر ​​بتخصص حداد.
  6. نجار برتبة جندي: يشترط وجود كفاءة متوسطة على الأقل مع دبلوم أو دورات تخصصية لا تقل عن 6 أشهر في التخصص.
  7. دهان رتبة جندي: يشترط ألا يقل الكفاءة عن متوسط ​​الأداء مع حصول المتقدم على دبلوم أو دورات تخصصية لا تقل عن 6 أشهر في الثانوية الصناعية تخصص دهان.
  8. ميكانيكي سيارات برتبة جندي: ينبغي حصول المتقدم على دبلوم أو دورات تخصصية لا تقل عن 6 أشهر في المؤهل الصناعي الثانوي هو تخصص في هيكل السيارة.
  9. حلاق برتبة جندي: يجب وجود كفاءة لا تقل عن المتوسطة مع دبلوم أو دورات تخصصية لا تقل عن 6 أشهر.
  10. بنّاء برتبة جندي: ينبغي ألا تقل الكفاءة عن المتوسط ​​مع حصول المتقدم على دبلوم أو دورات تخصصية لا تقل عن 6 أشهر في التخصص ​​الإنشائي.
  11. عامل نظافة وسائل بوليسية K9 برتبة جندي بشرط ألا تقل خبرته عن المتوسط ويشترط أن يتفرغ لأداء المهنة طيلة فترة خدمته العسكرية.
  12. خياط برتبة جندي: يشترط حصول المتقدم على دبلوم أو دورات تخصصية لا تقل عن 6 أشهر، وأن يكون لديه ثانوية صناعية مع الخياطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *