التخطي إلى المحتوى
اكتتاب الخريف لتقنية المياه.. تعرف علي البنوك المشاركة
شركة الخريف لتنقية المياه

تطرح في الأيام القادمة  شركة الخريف لتقنية المياه 1443، في المملكة العربية السعودية، اكتتابها لهذا العام، وأعلنت الشركة  عن العدد الذي سيتم قبوله في الاكتتاب، كما أعلنت عن سعر سهر الاكتتاب، وكذلك البنوك المشاركة في الاكتتاب، كما أعلنت شركة الخريف  لتقنية المياه عن الخطوات التي سيتم من خلالها الاكتتاب في الشركة .

الخريف لتنقية المياه

تأسست شركة الخريف لتنقية المياه في الرياض عام 1991، وهي شركة مساهمة سعودية، وتعمل في تطوير و تصميم محطات معالجة المياه ويبلغ رأس مالها 250 مليون ريال سعودي، وشركة الخريف تعمل علي تنقية وتحلية مياه الشرب و تساهم في إنشاء شركات الصرف الصحي الخاصة بالمباني السكنية و محطات الضخ و الرفع، كما تعمل الشركة علي مشاريع مياه الآبار و الأمطار.

البنوك المشاركة في اكتتاب الخريف

أعلنت شركة الخريف لتنقية المياه في المملكة العربية السعودية أن البنوك التي ستشارك في اكتتاب أسهم الشركة، هي:

  • بنك ساب
  • البنك السعودي الفرنسي
  • بنك الرياض

وأعلنت الشركة أن كل فرد من أصحاب الحسابات الجارية والشركات والمؤسسات في هذه البنوك سيتاح لهم الاكتتاب في أسهم شركة الخريف لتنقية المياه، من خلال الصفحات الرسمية التي خصصتها البنوك لذلك.

سعر الاكتتاب لشركة الخريف لتنقية المياه

أعلنت شركة كابيتال السعودية أن سعر سهم شركة الخريف لتنقية المياه والذي سيعرض في الاكتتاب تبلغ قيمته 72 ريال سعودي، سواء للأفراد أو الشركات ، لافتة إلي أن نسبة تغطية الأسهم ستكون 6320%، وسيتم طرحها للاكتتاب في 17 فبراير 2021، ومشيرة إلي أن الشركة خصصت 5 أسهم لاكتتاب الأفراد.

اكتتاب الخريف لتقنية المياه.. تعرف علي البنوك المشاركة
شركة الخريف لتنقية المياه

رمز سهم الشركة

حددت شركة الخريف لتنقية المياه، في المملكة العربية السعودية رمز لسهم شركة الخريف للتداول بالأسواق المالية وهو ” 2081″، ووصل سعر التداول إلي 99 ريال سعودي، وسوف يتم تداول الأسهم بصفة مستمرة في بورصة المملكة لعربية السعودية.

عدد المكتتبين في شركة الخريف لتنقية المياه

أعلن المستشار المالي و مدير الاكتتاب السابق بشركة الخريف لتنقية المياه، أن المكتتبين لشركة الخريف في طرحها السابق تجاوز 136988 مكتتب، وكانت نسبة تغطية الأسهم المطروحة 1511.52%،  ولافتا إلي أنه تم ضخ 816.220.800 ريال سعودي، وكانت الشركة قد حددت سعر السهم بـ 72 ريال سعودي بالطرح النهائي، بعد أن خصص للأفراد 10% من الاكتتاب الإجمالي الذي وصل إلي 750 آلف سهم.

خطوات الاكتتاب في أسهم الخريف

يمكن للأفراد الراغبين في الاكتتاب إتباع الخطوات التالية للاشتراك في اكتتاب شركة الخريف لتنقية المياه، بإتباع التالي:

  • تحميل نموذج اكتتاب الخريف
  • ملأ البيانات التي تطلب منه والخاصة بالاكتتاب
  • ملأ كل بيانات مكتب الاكتتاب الرئيسي
  • يتم تحديد صلة القرابة بين أفراد العائلة المكتتبين
  • كتابة رقم السجل المدني
  • يوقع الراغب في الاشتراك في الاكتتاب علي طلب إجراء الاكتتاب
  • يتم رفع الطلب إلي الجهة المسئولة

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *