التخطي إلى المحتوى
رابط  موقع ” ريادة ” لتنظيم  المعارض والمؤتمرات  
شركة ريادة لتنظيم المعارض

تعتبر شركة ” ريادة ” لتنظيم المعارض والمؤتمرات من الشركات الفعالة في المملكة العربية السعودية، وقد أسست في السابع عشر من سبتمبر 2018، وهي تهتم بتعريف المواطنين بكل أنشطة وفعاليات تسويق المنتجات المحلية وغيرها من السلع التي تهم المواطن ويبحث عن معلومات أكثر عنها .

وتنظم شركة ريادة المعارض والمؤتمرات في المملكة العربية السعودية، كما أنها تنظم المعارض الدولية و المحلية، وكانت آخر فاعلية ليها هي تنظيم معرض العطور والبخور الدولي في الرياض وقد لاقي المعرض تنظيم باهر، كما نال إعجاب الجميع سواء كان المشاركين أو زوار المعرض حيث تم عرض المنتجات بطريقة فاخرة  حازت علي إعجاب الجميع .

رابط ” ريادة “

ويبحث الكثيرين عن رابط إلكتروني لمتابعة أنشطة شركة ” ريادة ” لتنظيم المعارض للإطلاع علي كل ما هو جديد أولا بأول، لذلك حرصت شركة ” ريادة ” علي إتاحة موقع إلكتروني خاص بها ليتمكن المواطنين والشركات من متابعة أعمالها .

تعرف علي الرابط من هنا ..

معرض العطور والبخور
معارض نظمتها شركة ” ريادة “

شروط تنظيم المعارض

ويمكن من خلال المعرض حجز تذاكر الزيارة للمعارض والمؤتمرات و كل الفعاليات التي تنظمها شركة ” ريادة “، كما يمكن لزائر الموقع معرفة كل تفاصيل المؤتمرات والمعارض إذا لم يتمكن من حضورها لأي ظرف، كما يحدد الموقع الشروط التي يجب إتباعها لمن يريد تنظيم معرض أو مؤتمر أو أي فاعلية أخري .

كما يحدد البنود التي يجب علي الراغب في إقامة معرض أو مؤتمر أو أي فاعلية الالتزام بها حتى تتمكن شركة ” ريادة ” من تنفيذها بالشكل اللائق بها و بالشركات التي تنظم لها معارضها و مؤتمراتها و الفعاليات المختلفة .

يذكر أن شركة ” ريادة ” شركة مختصة بتنظيم المعارض و المؤتمرات و أي فعاليات أخري بمنطقة الرياض في المملكة العربية السعودية .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *