التخطي إلى المحتوى
مدينة الثلج في الرياض طرق التواصل وأسعار التذاكر
مدينة الثلج في الرياض

واحدة من أهم الأماكن الترفيهية هي مدينة الثلج في العاصمة الرياض التي تجتذب الكثيرين نحو التمتع بالتزحلق على الثلج وقضاء وقت ممتع بين الألعاب في المدينة وقد تم افتتاحها عام 2016 لتكون منطقة ترفيهية ممتعة تابعة لمجموعة العثيم للسياحة والترفيه وتتواجد في مول العثيم في الربوة، ويتم الدخول إليها في أوقات معينة وسوف نتعرف على كافة التفاصيل الخاصة بالمدينة الثلجية، وأسعار التذاكر.

مدينة الثلج في الرياض

تعمل السعودية على توفير كافة سبل الترفيه التي يحتاج إ ليها سكان المملكة وتكون مصدر جذب سياحي لمن هم خارج العاصمة الرياض ومن هم خارج المملكة في توجه نحو الاهتمام بالقطاع السياحي والترفيهي.

تبلغ مساحة المدينة ما يقرب من خمسة ألاف متر مربع، وتستوعب ما يزيد على 350 شخص في الساعة الواحدة، وتتواجد في العثيم مول وهو من الأماكن الشهيرة في الربوة بالعاصمة الرياض.

تذاكر مدينة الثلج

مجموعة من الباقات التي يمكن من خلالها الحصول على تذاكر مدينة الثلج والتمتع بما تقدمه من الأعاب ترفيهية رائعة للجميع وتأتي الباقات بداية من سعر 120 ريال ويمكن إضافة ساعة من يوم الأحد إلى الخميس بسعر أربعين ريال، وتأتي البقات الخاصة بأسعار التذاكر ومسمياتها كالتالي:

  • باقة بطريكو لمدة ساعتان وتعرف بأوصاف رداء الثلج / حذاء / جورب وسعر التذكرة”120″ ريال سعوديّ
  • باقة ثلوج، ومدتها ساعتان، وجاكيت، بنطلون، جورب، حذاء وتأتي الباقة بسعر”140″  ريال سعوديّ
  • باقة كبار الشخصيات ومدة التواجد ساعتان وتشمل: جاكيت، بنطلون، جورب، حذاء، قفاز، قبعة رأس، وتأتي الباقة بسعر “160” ريال سعودي.
  • باقة كبار الشخصيات بلس مدة التواجد ، ساعتان وتشمل كل من الحذاء الجديد، و المعطف جديد، وكذلك بنطلون جديد بالإضافة إلى قفاز، وقبعة رأس مع خزانة خاصَّة داخل الغرفة الخاصة بكبار الشخصيات وياتي سعر الباقة بـ”1200″ريال سعوديّ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *