التخطي إلى المحتوى
طريقة إلغاء الخدمات في زين والحفاظ على الرصيد
طريقة إلغاء الخدمات في زين

إلغاء الخدمات في رصيد زين حتى لا يتم سحبه نتيجة لتفعيل هذه الخدمات سواء كانت مفعلة بشكل تلقائي أو من خلال الافراد بطريق الخطأ أو بدون علم أنها تقوم بسحب الكثير من الرصيد، مما يشكل عبئ على الكثيرين ولذلك كان لابد من معرفة نوع الخدمات وكيفية إلغاء الاشتراك بها حتى يتمكن الافراد من الاختيار بحرية بين وجودها أو لا وسوف نتعرف على طريقة إلغاء هذه الخدمات.

 إلغاء الخدمات في زين

تتنوع الخدمات التي تقدمها شركة زين على الهاتف والتي يمكن الاستغناء عنها أو تفعيلها ومنها خدمات الرسائل أو الخدمات الترفيهية أو الإعلانات كما توفر الشركة مجموعة من الأكواد التي يمكن من خلالها التعرف على الرصيد وغيرها من الخدمات ولكن قد يكون البعض منها مزعج لدرجة البحث عن طريقة للتخلص منها.

إلغاء رسائل الإعلانات

تأتي بعض الإعلانات الخاصة بشركة زين أو غيرها من الشركاء والتي تسبب الإزعاج مع سحب الرصيد من الهاتف ولذلك تم تفعيل طريقة للتخلص من الإعلانات وهي إرسال رسالة نصية مسجل بها الرقم 4 إلى الرقم الخاص بالخدمة وهو” 2027″ ويتم الضغط على إرسال وتلقي رسالة تفيد بإلغاء الخاصية.

طريقة إلغاء الرسائل الترفيهية من زين

تقدم شركة زين العديد من الرسائل الترفيهية التي قد يحبها البعض إلا انها تقدم عن طريق اشتراك يومي أو شهري يتم سحبه من الرصيد بمجرد الشحن ولذلك قد يؤثر على البعض في أوقات كثيرة منها الحاجة إلى إجراء مكاملة ضرورية ولهذا يمكن إلغاء  الاشتراك عن طريق رسالة بها الرقم 2 إلى الرقم” 2027″ وتلقي رسالة الإلغاء.

كما يمكن إلغاء خدمات البريد الصوتي عن طريق الاتصال على الرقم”1700″ أو من خلال إدخال الكود” ##21#” ليتم إلغاء الخاصية من خلال الشركة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *