التخطي إلى المحتوى
أكاديمية مطوري أبل وكيفية الالتحاق بها وأهم التخصصات 2021
أكاديمية مطوري أبل

تعمل المملكة على مواكبة كافة التطورات التكنولوجية وتقديم الخبرات اللازمة للدارسين في كافة المجالات ولذلك تم افتتاح أكاديمية أبل في مدينة الرياض لفتح آفاق تعليمية جديدة للشباب السعودي وما يتبعها من فتح فرص في سوق العمل الداخلي والخارجي. تقدم الأكاديمية مجموعة من التخصصات الهامة التي يتم دراستها، ومجموعة من البرامج منها برنامجي” The Foundation”و” The Academy”

أكاديمية مطوري أبل

هي عبارة عن مؤسسة تعليمية تقدم الدراسة للسعوديين في برنامجين مهمين هما”The Foundation”و” The Academy” ويشمل كل منهما مجموعة من محاور التعلم الهامة التي تشمل البرمجة والتصميم والتطوير وغيرها من المواد الهامة التي يمكن أن يقوم المتقدم بدراستها خلال أربع أسابيع لمدة التأسيس لمن لديه معرفة سابقة، واستكمال التعليم لمدة عام في برنامج الأكاديمي.

طريقة التقديم على أكاديمية أبل

يتم التقديم للدراسة في برنامج أكاديمية أبل من خلال الموقع الإلكتروني المخصص لذلك ويتم إنشاء حساب على الموقع والتسجيل في واحد من البرامج السابقة والدراسة بها:

  • يتم التوجه إلى موقع أكاديمية أبل الإلكتروني.
  • الضغط على قدم الآن من الصفحة الأولى.
  • إنشاء حساب واستكمال الدخول على المنصة.
  • تعبئة البيانات المطلوبة سواء الشخصية أو التعليمية أو بيانات التواصل.
  • ثم تقديم طلب الالتحاق بالأكاديمية.

مواعيد الدراسة في أكاديمية أبل

تعمل الأكاديمية على توفير الدراسة في الأكاديمية التي تبدا في التقدم للاختبار يوم العاشر من شهر أكتوبر ثم تبدا الدراسة يوم 31 من شهر أكتوبر.

يتم التقديم على البرامج بشرط اجتياز الاختبارات التي تتم في بعض المواد مثل البرمجة والتصميم والرياضة والاحصاء.

يتم التقديم واجتياز المقابلة الشخصية باللغتين العربية والإنجليزية، وعلى الرغم من هذه الاختبارات إلا أن الأكاديمية تبحث عن من لديهم الرغبة في التعلم والالتزام بغض النظر عن المؤهلات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *