التخطي إلى المحتوى
أهم إنجازات السعودية في عام 2021 في عيدها الوطني 91
إنجازات المملكة في عام 2021 

شهدت المملكة العديد من الإنجازات التي تحتفل بها في العيد الوطني والتي يشهد بها العالم ويتم تداولها في وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي التي توضح هذه الإنجازات التي قامت بها المملكة خلال عام كامل من العيد الوطني التسعين وحتى اليوم الوطني 91، سوف نتعرف على عدد من هذه الإنجازات الهامة والتي قام بها سمو خادم الحرمين الشريفين وولي عهده خلال العام الماضي.

أهم إنجازات المملكة في عام 2021

تتعدد الإنجازات التي قامت بها المملكة في عدد من القطاعات الهامة ومنها التعليم والصحة والسياحة كثلاث أعمدة من أعمدة الاقتصاد الوطني وتنمية المجتمع وتطويره ولعل ما شهدته الممكلة من إدارة حكيمة لأزمة جائحة كورونا هو خير دليل على منجز المملكة خلال العامين من 2020 وحتى 2021.

إنجازات الممكلة في مجال التعليم.

قدمت الممكلة خلال العام الماضي العديد من الإنجازات في مجال التعليم ومنها بناء المدارس وافتتاح الجامعات. احتلال مراتب عالمية للجامعات السعودية في العالم ومنها جامعة الملك سعود التي احتلت المرتبة 401 عالميا. بالإضافة إلى ما قدمته منصة مدرستي التعليمية في مواصلة التعلم وسط الجائحة وصنفت من السبع منصات الأولى على العالم.

أهم إنجازات المملكة في عام 2021 
أهم إنجازات المملكة في عام 2021

إنجازات المملكة في مجال الصحة

شهدت الممكلة في العام الماضي مجموعة من الإنجازات على المستوى الصحي وتمكنت من احتواء الأزمة بالعديد من الإجراءات الصحية وتمكنت من توفير اللقاح الذي تم الحصول عليه للعديد من القطاعات والأفراد بصورة مجانية، وتسخير التكنولوجيا التي ساعدت على هذا العمل.

إنجازات متعددة في مجالات مختلفة

تعد المنجزات الاقتصادية من أهم ما قامت به المملكة ومنها مجال السياحة وبناء المشروعات المتعددة مثل نيوم، واهتمام بالفاعليات الرياضية والمسابقات الدولية كنوع من التنشيط السياحي بالإضافة إلى الاهتمام بالتراث ودخول العديد من المناطق الأثرية ضمن قائمة اليونسكو في حفظ التراث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *