التخطي إلى المحتوى
موعد حفل عمرو دياب في اليوم الوطني ورابط حجز تذكرة
حفلات اليوم الوطني

تستعد المملكة العربية السعودية لإقامة حفلات اليوم الوطني الذي يصادف 23 سبتمبر، الموافق الخميس المقبل، ومن هذه الحفلات، حفلة للهضبة عمرو دياب، ولذلك يحاول العديد من السعوديين والمقيمين بالمملكة معرفة مكان الحفل وسعر التذكرة ورابط الحجز.

موعد حفلة عمرو دياب باليوم الوطني

أعلنت الهيئة الترفيهية في المملكة، أن حفلة الهضبة عمرو دياب ستقام في جدة، بجانب حفلات أخرى لأشهر النجوم الذين سيقدمون احتفالية ضخمة احتفالًا باليوم الوطني 91، وحفلة عمرو دياب ستقام يوم 26 سبتمبر على ملعب الجوهرة بالصالة المغطاة، وتم فتح باب حجز  تذاكر حفلة عمرو دياب، من يوم 15 سبتمبر الجاري، ويستمر فتح باب الحجز حتى موعد الحفل بيوم واحد.

خطوات حجز تذكرة حفل عمرو دياب

يمكن بسهولة حجز تذكرة حفل عمرو دياب في ملعب الجوهرة الموجود في جدة، وذلك من خلال الدخول على موقع حجز تذاكر الحفلات السعودي، واختيار الحفلة ثم فئة التذكرة التي يمكن شرائها؛ حيث أن هناك أكثر من سعر لحفل عمرو دياب باليوم الوطني 91.

سعر تذكرة حفل عمرو دياب باليوم الوطني

وعن سعر تذكرة حفل عمرو دياب المقام في جدة يوم 26 سبتمبر الجاري، بمناسبة احتفالات المملكة السعودية باليوم الوطني، فجاءت الأسعار مختلفة على حسب نوع التذكرة، حيث أن فئة الـvip وصلت إلى 1600 ريال سعودي، أما التذكرة العادية فلم تتعدى الـ500 ريال.

حفلات اليوم الوطني

ولا تقتصر الحفلات التي ستقام في المملكة بسبب اليوم الوطني 91، على حفل عمرو دياب فقط، بل يوجد عدد من الفنانين سيقيمون حفلات متنوعة مليئة بالأغاني الوطنية التي تعبر عن حب المملكة السعودية، ومنهم الفنانة أحلام، التي سيكون حفلها غدًا الأربعاء، وسعر التذكرة 2300 ريال، وحفل الفنانة داليا مبارك يوم 24 سبتمبر الجاري، وسعر التذكرة 850 ريال، وحفل الفنانة انغام بسعر 650 ريال وسيقام يوم 24 سبتمبر الجاري، وسيشهد هذا اليوم إقامة حفل الفنان تامر عاشور أيضًا، وسيكون في الثامنة مساءً، وسعر التذكرة 475 ريال.

حفلات اليوم الوطني بجدة

وعن الحفلات الأخرى التي ستقام في جدة ضمن فعاليات احتفالات اليوم الوطني، حفل الفنان محمد حماقي، وسيكون يوم 25 سبتمبر، في تمام العاشرة مساءً، وسعر التذكرة موحد، وهو 435 ريال سعودي، إضافة إلى حفل الفنان عبادى الجوهري في السادسة مساءً، وسعر التذكرة موحد، وطرح بـ1650 ريال.

الجدير بالذكر، أن المملكة السعودية تحضر لإقامة احتفالات متعددة في اليوم الوطني 91، مثل تعليق أعلام المملكة في جميع الشوارع الرئيسية وعلى السيارات، مع عمل تخفيضات على جميع المنتجات في الأسواق، وإذاعة أغاني وأفلام وطنية عن تاريخ المملكة.

حفلات اليوم الوطني 91

حفلات اليوم الوطني 91

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *