التخطي إلى المحتوى
بيوتي سيكرتس تقدم أقوى العروض بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91
بيوتي سيكرتس

بيوتي سيكرتس واحدة من أهم العلامات التجارية في المملكة التي تهتم بمنتجات العناية بالمرأة والجمال وتنتظر الشركة الاحتفال باليوم الوطني السعودي كما تنتظر الافراد في المملكة هذا اليوم المجيد للتعرف على العروض الجديدة التي يتم إطلاقها في عشية اليوم الوطني السعودي، وهو مناسبة هامة تروج فيها المبيعات في كافة القطاعات وخاصة المنتجات الخاصة بالمرأة والمنزل.

بيوتي سيكرتس تقدم أقوى العروض

مناسبة هامة تنتهزها الشركات في مختلف المحافظات بالمملكة وخاصة في الأماكن الحيوية التي يرتادها الكثر من الأفراد في مناسبة اليوم الوطني السعودي، وتقدم العروض والتخفيضات على المنتجات المختلفة.

  • شركة بيوتي سيكرتس الرائدة في مجال العناية مثل العطور والشمعة الفواحة والكريمات والجل وغيرها التي تقدمها وتصل تخفيضات البعض منها إلى 90%.
  • تقدم الشركة من خلال موقعها العديد من العروض ومن خلال المحال المنتشرة في عدد من الأماكن بالممكلة، بالإضافة إلى خدمات التوصيل عند الشراء من الموقع.
بيوتي سيكرتس
بيوتي سيكرتس

عروض بيوتي سيكرتس اليوم الوطني السعودي

  • تقدم شركة بيوتي سيكرتس عروض مميزة تصل حتى 90% تخفيضات من ثمن السلعة.
  • تقدم عروض مميزة عند شراء بعض السلع والحصول على الثانية مجاناً.
  • كما تقد عروض على شراء ثلاث منتجات بتخفيضات كبيرة.
  • من السلع الرائجة خلال العيد الوطني السعودي 91 الشور والجل والعطر الفواح، والورد المجفف ومعطر الجسم وغيرها من الأنواع.
  • كما تصل بعض العروض إلى ربع السعر ومنها على موقع الشركة نجد عطر جلو برائحة العنبر ويصل سعره إلى 15 ريال بعد 150 ريال وهو من العروض المميزة.

كذلك هارت بيتس كريم برائحة الزهور والفواكه له لمسة مخملية عطرية مميزة وجيدة للبشرة ويتم تخفيض الثمن إلى الربع ويمكن طلبة أون لاين من خلال الدخول على الموقع وإضافته إلى السلة وتتبع عملية الشراء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *