التخطي إلى المحتوى
التفاصيل الكاملة حول تعيين مدير الأمن العام السعودي 1443

في ظل الاخبار التي تم انتشارها خلال الساعات الأخيرة في المملكة العربية السعودية بشأن اقالة الفريق أول خالد بن قرار الحربي من منصب مدير الأمن العام في السعودية والاعلان عن تعيين مدير أمن عام جديد، فنجد ان الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية لديهم رغبة ملحة في التعرف على التفاصيل الكاملة عن مدير الأمن العام الجديد في المملكة العربية السعودية والذي تم اختياره في هذا المنصب الهام في السعودية، وسوف نهتم من خلال هذا المقال بطرح كافة التفاصيل اللازمة عن مدير الأمن العام السعودي الجديد الذي تم الإعلان عن تعيينه خلال الساعات الأخيرة من قبل وزارة الداخلية السعودية بقرار ملكي.

 اقالة مدير الأمن العام في السعودية

شهدت الساعات الأخيرة ب المملكة العربية السعودية صدور قرار ملكي من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بصفته القائد الأعلى للقوات المسلحة في المملكة العربية السعودية بإقالة مدير الأمن العام في السعودية خالد بن قرار الحربي وذلك في السابع من شهر سبتمبر الجاري، وقد تتضمن هذا القرار تفاصيل الإجابة والتي جاءت على النحو التالي.

  • شهد القرار أمر ملكي رسمي بإقالة مدير الأمن العام السعودي خالد بن قرار الحربي على أن يتم احالته الى التقاعد ومن ثم احالته في التحقيق خلال الساعات المقبلة.
  • اصدار قرار بتولي هيئة الرقابة ومكافحة الفساد في المملكة العربية السعودية اجراء التحقيقات مع كل الأشخاص الذين لهم علاقة بذلك.
  • يتم ابلاغ الجهات المختصة بهذا الأمر واعتماده رسميا على ان يتم البدء في تنفيذه.

تعيين مدير الأمن العام السعودي 1443

ولم تعلن الحكومة السعودية حتى الآن بالإعلان عن اسم الشخص المقرر له ان يتولى منصب مدير الأمن العام السعودي 1443 القادم بعد قرار الإقالة الأخير، ومن المقرر ان تعلن عن الاسم خلال الساعات المقبلة رسميا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *