التخطي إلى المحتوى
آلية دخول أولياء الأمور لبوابتي روضتي ومدرستي
دخول أولياء الأمور إلى منصتي مدرستي وروضتي

أعلنت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية عن خطوات دخول أولياء الأمور إلى منصتي روضتي ومدرستي للصفوف الأولية بداية وهي تتضمن الصف الأول والثاني والثالث الإبدائي، حتى يتمكنوا من متابعة أولادهم والمناهج الدراسية وعملية التعلمـ من خلال الدخول إلى الحسابات الخاصة بأبنائهم.

دخول أولياء الأمور إلى منصتي مدرستي وروضتي
دخول أولياء الأمور إلى منصتي مدرستي وروضتي

وزارة التعليم تعلن إرشادات دخول أولياء الأمور إلى منصتي مدرستي وروضتي

وأكدت وزارة التعليم أن الدخول إلى منصة مدرستي وروضتي يكون عن طريق الرقم السري الذي ينشأ من خلال النظام عن طريق حساب والأمر على البوابة الإلكترونية أو عن طريق التواصل مع إدارة المدرسة التي بإمكانها إعادة إرسال البيانات كاملة إلى ولي الأمر مع إضافة تحديث حساب الطالب أو الطالبة.

وأشارت وزارة التعليم إلى أن الدخول إلى بوابتي مدرستي أو روضتي يحتاج إلى التسجيل فيهم وللدخول يجب اتباع الإرشادات التالية نظراً لأهميتها، حيث أنها تساعد في التسجيل بسهولة وخاصة في حال فقدان كلمة المرور، أما عن الإرشادات المطلوب اتباعها فهي كالتالي:

  1. إذا كان المستخدم سابق فإن لديه كلمة المرور واسم المستخدم ويمكن الدخول بهما.
  2. إذا كان المستخدم جديد فإن من حقه الدخول عن طريق كلمة المرور الخاصة بتطبيق توكلنا، للدخول إلى المنصة والتعامل معها.
  3. إذا انتقل المستخدم من إدارة تعليمية إلى أخرى فإنه سيتم إرسال اسم المستخدم إليه عن طريق تطبيق توكلنا وفي حال عدم التمكن من الدخول فإنه يمكن التواصل مع إدارة المدرسة أو الاتصال على خدمة الدعم الفني.
  4. يمكن لمن فقد كلمة المرور استعادها من خلال مايكروسوفت عن طريق الدخول إلى أيقونة استعادة الرقم السري، وفي حال وجود صعوبة في الحصول عليها فإنه يمكن التواصل مع إدارة المدرسة، أو التواصل مع خدمة الدعم الفني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *