التخطي إلى المحتوى

في إطار حرص حكومة المملكة العربية السعودية على تقديم العديد من الخدمات المتنوعة للمواطنين والمقيمين على أرض المملكة، وكشف الحقائق وتوضيح المعلومات المغلوطة، فقد نفى برنامج سكني ما تم تداوله من أنباء خلال الأيام القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إيقاف الدعم السكني نهاية شهر سبتمبر المقبل.

حقيقة إيقاف الدعم السكني نهاية شهر سبتمبر المقبل

وأوضح برنامج “سكني”، رداً على أحد استفسارات المستخدمين، بشأن إيقاف الدعم السكني نهاية شهر سبتمبر المقبل، موضحًا أن الدعم مستمر، وغير صحيح ما يتم تداوله حول إيقاف الدعم السكني نهاية شهر سبتمبر المقبل، كما أشار إلى أن الدعم السكني مستمر ويمكن التقديم على منتجات البرنامج من خلال منصة سكني أو تطبيق “سكني”.

التمويل المدعوم ببرنامج سكني مستمر

وأشار “سكني”، إلى أن التمويل المدعوم مستمر بشكل طبيعي، والبرنامج يقدم الدعم بمختلف المنتجات والحلول السكنية الممكنة، لافتًا إلى أن التمويل المدعوم يكون بتحمل الفوائد التي تترتب على مبلغ خمسمائة ألف، كما أنه بعد إتاحة أي تسهيلات إضافية سوف يتم الإعلان عنها.

يشار إلى أن وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان في المملكة العربية السعودية كانت قد خصصت نحو 280 ألف وحدة سكنية يتم توزيعها على الأسر المستوفية للشروط المطلوبة، والتي وضعتها الوزارة أمام الراغبين في الحصول على الدعم السكني من صندوق التنمية العقارية بالمملكة والتابعة لوزارة الإسكان السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *