التخطي إلى المحتوى
وظائف شاغرة في شركة الخطوط الجوية السعودية.. إليك التفاصيل
وظائف شاغرة في شركة الخطوط الجوية السعودية.. إليك التفاصيل

كشفت شركة الخطوط الجوية السعودية، عن توفر وظائف إدارية وتقنية، في المقر الرئيسي للشركة بمدينة جدة، وذلك للخريجين من حملة شهادة البكالوريوس حديثي التخرج، أو بخبرة سنة فأكثر، وفق مجموعة من الشروط والمتطلبات التي أوضحتها الشركة، ونرصدها لكم في السطور التالية.

وظيفة أخصائي استراتيجية الشركة

وأفادت الشركة، بتوفر وظيفة “أخصائي استراتيجية الشركة” في تخصصات: “الهندسة، وإدارة الأعمال، وعلوم الحاسب”، بشرط أن يكون المتقدم لشغل الوظيفة حاملًا للجنسية السعودية، وحاصلًا على درجة البكالوريوس في أحد التخصصات المطلوبة أو ما يوازيها، وأن يكون لديه خبرة لا تقل عن سنة في مجال المشاريع الاستراتيجية أو أي من المجال المشابهة.

كما نوهت الشركة، أن من ضمن الشروط للحصول عى الوظيفة أيضًا، إجادة المتقدم للغة الإنجليزية في التحدث والكتابة، بجانب الاستعداد للسفر وفق طبيعة العمل، موضحة أنه يفضل أن يكون المتقدم حاملًا لشهادة إدارة المشاريع “PMP” أو ما يوازيها.

وظيفة أخصائي تقنية معلومات

كما أعلنت الشركة أيضًا، توفر وظيفة أخصائي تقنية معلومات، في تخصصات “هندسة حاسب، علوم حاسب، هندسة نظم، تقنية معلومات،نظم معلومات، أمن معلومات، هندسة اتصالات”، لافتة إلى أن من شروط القبول في الوظيفة، أن يكون المتقدم حاملًا للجنسية السعودية، وأن يكون حاملًا لشهادة البكالوريوس أو الماجستير في التخصصات الموضحة أعلاه، أو ما يوازيها، بمعدل لا يقل عن “3.75 من 5” أو “2.75 من 4” أو ما يوازيهم “لحملة شهادة البكالوريوس”.

كما أكدت الشركة، أنه يشترط أن لا يقل المعدل عن “4 من 5” أو “3 من 4″، أو ما يوازيها “لحملة درجة الماجستير”، بالإضافة إلى معادلة شهادات الحاصلين على الشهادات الخاصة بهم من خارج المملكة، بجانب الحصول على درجة “72” في اختبار اللغة الإنجليزية من قياس “STEP”، مؤكدة أنه لا يشترط الخبرة.

وأوضحت الشركة، أنه من مزايا وظيفة أخصائي تقنية معلومات، أن يكون لديه راتباً شهرياً تنافسياً، بجانب بدل نقل “وفقاً لحسب سياسة الشركة، ووجود بدل سكن “وفقاً لحسب سياسة الشركة، بالإضافة إلى وجود تأمين طبي للموظفين وعائلاتهم، وقسام سفر للمواطنين وعائلاتهم والمعالين.

الوثائق المطلوبة لوظائف شركة الخطوط الجوية السعودية

وأشارت شركة الخطوط الجوية السعودية، إلى أن الأوراق المطلوبة لشغل الوظائف السابق ذكرها، هي الآتي: “السيرة الذاتية”، بجانب بطاقة الهوية الوطنية، بالإضافة إلى صورة المؤهل الدراسي الخاص بالمتقدم، ونتيجة اختبار اللغة الإنجليزية “لوظائف أخصائي تقنية معلومات”، وصور الدورات أو الشهادات المهنية أو التراخيص “إن وجدت”، ومعادلة الشهادة للحاصلين عليها من خارج المملكة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *