التخطي إلى المحتوى
مشروع “نيوم” يعلن عن فرص عمل في تخصصات مختلفة
مشروع "نيوم" يعلن عن فرص عمل في تخصصات مختلفة

يبحث الكثيرين من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، عن وظائف شاغرة، لا سيما من حملة الشهادات الجامعية البكالوريوس والماجستير، خاصة في المشاريع التي تنفذها المملكة وفق خطة التنمية المستدامة.

ومن المشروعات الكبرى في المملكة، مشروع “نيوم”، الذي كشفت إدارته عبر موقعها الإلكتروني، عن توفر وظائف إدارية وصحية شاغرة لكلا الجنسين، بشرط أن يكونوا من حملة شهادات البكالوريوس والماجستير في عدة تخصصات، للعمل في المقر الرئيسي لمشروع “نيوم” في منطقة تبوك.

الوظائف المتاحة في مشروع نيوم

مدير تطوير التطبيقات، بشرط أن يكون من حملة شهادة البكالوريوس في التخصصات التالية: “علوم الحاسب، أو تقنية المعلومات”.

أخصائي نظم صحية، بشرط أن يكون من حملة شهادة البكالوريوس أو الماجستير في التخصصات التالية: “الصحة العامة والطب، أو الطب الحيوي”.

قائد الأعمال بشرط أن يكون من حملة شهادة البكالوريوس في التخصصات التالية: “المالية، المحاسبة، الاقتصاد”، أو ما يعادلها من الكليات الأخرى.

ما هو مشروع “نيوم”؟

وبرز اسم مشروع “نيوم” كثيراً على المنصات الإعلامية المحلية والعربية والعالمية، وذلك بعدما أعلن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في أكتوبر 2017 عن إطلاق مشروع “نيوم” شمال غرب المملكة العربية السعودية، حيث يغطي المشروع ثلاث دول بمساحة أكثر من 216000 كيلومتر مربع.

المشروع الضخم الذي تبلغ قيمته 500 مليار دولار، يعتبر جزءاً من رؤية السعودية للتنمية المستدامة، والتي تسعى جاهدة لتنمية المملكة في عدة مجالات خاصة في مجال السياحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *