التخطي إلى المحتوى
موعد فعاليات موسم الرياض 2021

يترقب الكثير من السعوديين والسياح بدأ فعاليات موسم الرياض لعام 2021، وذلك بعد النجاح الساحق الذي حققه في الفترات الماضية، حيث بلغ عدد الفعاليات إلى 100 فعالية حضرها نحو 7 ملايين شخص، وقام بتنظيمها 280 شركة سعودية، حيث جذبت فعاليات موسم الرياض العديد من المشاهير من كافة أنحاء العالم، ما جعله في صدارة قوائم البحث، لذا نقدم لكم في السطور التالية كل ما يخص موسم الرياض وموعد انطلاقه من جديد.

وقد أطلقت هيئة الترفية السعودية، عام 2019، فعاليات موسم الرياض، علي مستوي المملكة، وهي أحد مهرجات مواسم السعودية الـ 11 التي تضم عروض ترفيهية مختلفة، وذلك بهدف تحويل السعودية إلى وجهة سياحية عالمية في المستقبل القريب.

حفل فرقة BTS الكورية في موسم الرياض وأهم المعلومات عنها

فعاليات موسم الرياض 2021

وقد دشنت هيئة الترفية السعودية، موقع إلكتروني خاص بفعاليات موسم الرياض، يتم من خلاله عرض مواعيد الفعاليات الجديدة في موسم الرياض وكيفية الحجز وغيرها من الخدمات، فبالإضافة إلى جذب السياح يهدف موسم الرياض أيضًا لمساعدة الكثير من الشباب والفتيات في عرض مشاريعهم المختلفة والمشاركة في فعاليات المهرجان.

ويعد موسم الرياض من  المهرجانات الترفيهية الهامة في السعودية والمنطقة بأكملها، حيث يضم العديد من الفعاليات الترفيهية والغنائية والرياضية المتنوعة، حيث ضم المهرجان ملايين الزوار منذ انطلاقه حتي الآن.

موعد بدأ فعاليات موسم الرياض

ومن المقرر أن يبدأ موسم الرياض في 11 أكتوير القادم، ليستمر حتي الموافق 15 ديسمبر 2021، حيث تمت جدولة المواسم الدولية علي مدار العام في المملكة.

وكما أشارنا سابقًا، فبجانب الفعاليات والعروض العالمية والعربية التي يقدمها موسم الرياض، ما جعل العاصمة السعودية واحدة من المناطق السياحية الهامة في المنطقة، فتحتوي فعاليات موسم الرياض الكثير من المعارض والاحتفالات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *