التخطي إلى المحتوى
بالخطوات طريقة تشغيل خدمة سلفني شكرا سوا 2021
كود تفعيل خدمة سلفني شكرا

طريقة تفعيل خدمة سلفني سوا لعملاء شركة الاتصالات السعودية STC، الخدمة التي تتيح للمستخدمين إمكانية استخدام خدمات الشركة المختلفة في حالة إيجاد رصيد في حسابه من استخدام الإنترنت وإجراء المكالمات المحلية والدولية وإرسال الرسائل القصيرة وغيرها.
أما في حالة نفاذ الرصيد فلا يمكن استخدام هذه المكالمات ويظل بإمكانه استقبال المكالمات فقط والرد عليها حتى يتم الشحن مرة أخرى أو استخدام خدمة سلفني.

خدمة سلفني من سوا

تتيح شركة الاتصالات السعودية عدد من الخدمات للمستخدمين والتي تمكنهم من إجراء المكالمات واستخدام الإنترنت وإرسال الرسائل القصيرة حتى في حالة عدم وجود رصيد وأحد هذه الخدمات المميزة التي تقدمها خدمة السوا من الخدمات مسبقة الدفع هي خدمة سلفني، حيث توفر للمستخدم رصيد بقيمة 5 ريال سعودي في حالة وجود مكالمة طارئة يجب إتمامها ولا يوجد رصيد كافي، ويتم احتساب قيمة الرصيد المستخدم بعد إنهاء المكالمة ويتم خصمه من الرصيد الجديد بعد إعادة الشحن مرة أخرى عن طريق أي طريقة من الطرق التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية STC لعملائها من خلال بطاقة الشحن أو البطاقة الائتمانية أو أية طريقة ممكنة أخرى.

رصيد مجاني سوا 2021
خدمة سلفني شكرا سوا

طريقة تفعيل خدمة سلفني سوا

خدمة سلفني المقدمة من شركة الاتصالات السعودية STC يطلق عليها اسم “كمل” بحيث يتم توفير رصيد إضافي المستخدم لإكمال المكالمة في حالة عدم إمكانية الشحن حاليًا ويمكن سدادها في حالة الشحن مرة أخرى.
ويتم تفعيل الخدمة عن طريق الآتي :

  1. إرسال رسالة نصية إلى الرقم 902 تحتوي على رقم 1055.
  2. ‏بعدها يستقبل المستخدم رسالة نصية تعلمهم بتفعيل الخدمة.
  3. وبعدها يتم استقبال الرصيد الإضافي الخاص بالخدمة ليتم استخدامه في المكالمات والرسائل وتسديده في وقت لاحق.
  4. م خصم قيمة المبلغ الذي تم استلامها بعد عملية الشحن مرة أخرى.

مميزات خدمة سلفني

تقدم خدمة سلفني المقدمة من نظام سوا عدة مميزات خاصة من أهمها :

  • مجانية الخدمة دون أية رسوم.
  • إمكانية الحصول على الرصيد على شكل رصيد أو دقائق تصل إلى عشرة دقائق.
  • إمكانية إجراء المكالمات المحلية.
  • يتم إرسال إشعار إلى العميل تعلمه فيها بنفاذ الرصيد واستكمال المكالمة عن طريقة خدمة سلفني.

بهذا نكون قد تعرفنا على خدمة سلفني سوا والتي تمكن مستخدمي شركة الاتصالات السعودية STC من إمكانية الحصول على رصيد إضافي لإكمال المكالمات واستخدام الإنترنت بحيث يتم سداده بعد أول عملية شحن يتم إجرائها وتعرفنا أيضًا على طريقة تفعيل الخدمة للاستفادة منها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *