التخطي إلى المحتوى
رابط حجز سينما AMC بانوراما بالرياض 2021
حجز سينما الرياض AMC

سينما AMC الرياض وهي من أشهر قاعات السينما في دولة المملكة، وأكثر ما يميزها بداخل السعودية هو عرض كافة الأفلام الناجحة والمتنوعة من الكوميديا ​​والدراما والأكشن، كما تعرض أفلاما مصرية جديدة بالإضافة إلى أنواع الأفلام الأخرى كما تتميز بالسعر العادل لتذاكرها لجميع المواطنين.

لينك حجز سينما amc الرياض

اعتاد المشاهدين في المملكة على الجودة العالية التي يتم عرض الأفلام بها في سينما AMC، حيث يمكنكم حجز في سينما amc الرياض من على شبكة الإنترنت من المنزل بكل سهولة، وفيما يخص المواعيد تعمل السينما يوميا من الساعة التاسعة صباحا وتستمر حتى الساعة الثالثة مساء.

يوفر لك رابط الحجز تذاكر لأي فيلم تريد مشاهدته في الوقت المناسب لك، يمكنك أيضا الدفع مقابل التذاكر ببطاقة MasterCard.

سينما AMC الرياض
رابط حجز سينما AMC الرياض

أفضل الأفلام التي تم عرضها في سينما AMC الرياض

تعرض السينما (AMC) ي الرياض باقة من الأفلام الرائعة التي لاقت إقبالا كبيرا منذ يوم عرضها الأول وتشمل هذه الأفلام:

  1. فيلم Bodyguard The Hitman’s wife’s: وهو أنتاج أجنبي بطولة مشتركة بين الممثل صماويل أل جاكسون والممثلة ريان رينولدز.
  2. فيلم “ماما حامل: وهو فيلم مصري كوميدي من بطولة باقة مميزة من الممثلين وهم ” الفنانة ليلى علوي والفنان بيومي فؤاد وحمدي الميرغني ومحمد أنور”.
  3. فيلم “Black window”: وهو فيلم أجنبي مميز جدا بطولة مشتركة بين ممثلين مميزين وهم الفنان سكارلين جوهانسون والفنان فلورنس بوج.
  4. فيلم The forever puarge: إنتاج إنجليزي من بطولة “الممثل جوش لوكاس ليفين رامبين”.
  5. فيلم  Family Business: إنتاج أنجليزي وهو فيلم كرتون مميزة جدا خاصة للأطفال وتم تأدية  الايمي بمساعدة الفنان سيداريس وجيمس مارسدن.
  6. فيلم The ice road: فيلك انجليزي مميز من بطولة “ليام نيسون والفنان لورانس فيشبورن”.

أفللام مصرية جديدة تم عرضها في سينما AMC

  • البعض لا يذهب للمأذون مرتين: وهو فيلم مصري كوميدي البطولة النسائية من نصيب دينا الشربيني وبطولة الفنان الكبير كريم عبد العزيز، وهو فيلم تدور قصته حول الزواج والمشاكل التي تحدث بين المتزوجين.
  • فيلم “مش أنا”: فيلم مصري وتم تصويرة بين المملكة ومصر وكان الفيلم من بطول الفنان والمغني تامر حسني والفنانة سوسن بدر وحلا شيحا بالإضافة إلي الفنان القدير ماجد الكدواني وهو فيلم كوميدي أيضا تدور قصته حول شاب حدثت له أزمة نفسية مما أدي إلى مشكلة في يده وعدم التحكم بها ومن هنا تبدأ المشاكل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *